الرئيسية » معاني الأسماء » معنى اسم نسرين وما دلع الاسم

معنى اسم نسرين وما دلع الاسم

معنى اسم نسرين

معنى اسم نسرين لم يصرح الفقهاء بما يفيد تحريمه أو كراهة التسمية به بين المسلمين؛ لذا فيمكن لأي أب او أم تسمية ابنتهم بهذا الاسم الجميل طيب المعنى، وفي هذا المقال سنقوم بتوضيح معناه، وكذلك سنورد بعض أسماء الدلع، وطريقة كتابته باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى بعض الأسماء المشابهة.

#اقرأ أيضا: معنى اسم سامي

معنى اسم نسرين بالتفصيل

هذا الاسم هو اسم علم مؤنث من أصل فارسي، وهو اسم لنوع من الزهور العطرية بيضاء اللون لها رائحة ذكية وفواحة، وهو من الأسماء المعروفة والمنتشرة في عالمنا العربي منذ زمن، وذلك وفقًا لموقع WebTeb.

وتتميز صاحبة اسم نسرين بطيبة القلب والوفاء والرقة ولين الطبع والهدوء والعاطفة الجياشة، كما تتميز بأنها شديدة البر بوالديها.

وصاحبة هذا الاسم شخصية ساحرة جذابة وجميلة وتتمتع بالأناقة مع الاحتشام، وهي كاتمة أسرار مخلصة، كما أنها كريمة حسنة الطباع والخلق راجحة العقل دائمة الابتسام.

وتحب صاحب اسم نسرين السفر، ولديها ثقافة واسعة ووفرة من المعلومات، كما أنها شخصية ناعمة تتمتع بالأنوثة والرقة.

#اقرأ أيضا: معنى اسم سامرة

كتابة اسم نسرين باللغة الإنجليزية

يمكن كتابة هذا الاسم باللغة الإنجليزية كالتالي:

  • Nisreen.
  • Nisrine.

#اقرأ أيضا: معنى اسم سامر

أسماء مشابهة لاسم نسرين

هناك العديد من الأسماء المشابهة لهذا الاسم، ومنها التالي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم سامح

دلع اسم نسرين

يمكن تدليع صاحبة هذا الاسم بأسماء دلع عديدة، منها ما يلي:

  • سوسو.
  • نوسة.
  • رينو.
  • ريري.

#اقرأ أيضا: معنى اسم ناظم

مشاهير اسم نسرين

من مشاهير اسم نسرين الفنانة والممثلة الفلسطينية الجنسية نسرين طافش، والتي قامت بتقديم العديد من أعمال الدراما، ومنها: التغريدة الفلسطينية، وهولاكو، وربيع قرطبة.

إلى هنا ينتهي مقال معنى هذا الاسم على موقع مستقبلنا، والذي أظهرنا من خلاله معنى ذلك الاسم، وضمنّاه بعض أسماء الدلع والأسماء الشبيهة بهذا الاسم، كما تناولنا فيه طريقة كتابته باللغة الإنجليزية.