دليل شامل عن منتجعات الساحل الشمالي السياحية

دليل شامل عن منتجعات الساحل الشمالي السياحية

دليل شامل عن منتجعات الساحل الشمالي السياحية تجده في هذا المقال، حيث توفر هذه المنتجعات كافة وسائل الرفاهية للزوار الذين تستقبلهم بالمئات خلال فصل الصيف.

منتجعات الساحل الشمالي السياحية

تتنوع المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي لتناسب جميع النزلاء على اختلافهم، فهناك منتجعات تناسب الإقامة لمدة يوم واحد أو لأيام معدودة، كما أن هناك المنتجعات التي يقصدها الزوار سنويًا للاستمتاع خلال فصل الصيف، ومن أهم المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي ما يلي:

  • جولدن بيتش.
  • كازابلانكا. 
  • قرية نيس.
  • منتجع مراقيا.
  • جرين بيتش.
  • مارينا.
  • مارسيليا بيتش.

جولدن بيتش

تقع قرية جولدن بالقرب من مدينة الإسكندرية، وتُعتبر من أكثر منتجعات الساحل الشمالي رقيًا، وتضم القرية وحدات سكنية فاخرة كاملة التجهيزات بحيث تناسب جميع العائلات.

ويوفر منتجع جولدن بيتش بالساحل الشمالي مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق، ومن أهمها حمامات السباحة والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى المسرح المفتوح والممشى السياحي والألعاب المائية، فضلًا عن الهايبر ماركت وموقف السيارات.

كازابلانكا

يقع منتجع كازابلانكا على طريق الإسكندرية مطروح الكيلو 46، وهو قريب من مطار برج العرب، ويوجد به وحدات مريحة للإقامة تبدأ مساحاتها من  70 م2 واصل حتى 320 م2.

كما تتوفر بالمنتجع مجموعة متميزة من الخدمات أهمها حمامات سباحة وأكوا بارك، وحديقة أطفال، بالإضافة إلى مدينة ملاهي وملاعب كرة قدم وشاطئ خاص، وكذلك يوجد به سوق تجاري وكافيهات ومطاعم وكلوب هاوس.

قرية نيس

تُعد نيس من أهم  منتجعات الساحل الشمالي؛ حيث تتميز بجودة بجودة خدماتها وأسعارها المتميزة في نفس الوقت، ويوجد بالقرية شاليهات للإيجار مجهزة حمامات سباحة.

وتقع قرية نيس على طريق اسكندرية مطروح الكيلو 63، وتتوفر بها مجموعة من أفضل الخدمات أهمها الألعاب المائية الصالات الرياضية، وكذلك الشاطئ الخاص والحدائق الخضراء، بالإضافة إلى كافيهات ومطاعم ومواقف للسيارات.

منتجع مراقيا

يقع منتجع مراقيا على طريق اسكندرية مطروح الكيلو 51، وهو من أشهر منتجعات الساحل الشمالى السياحية، وتتوفر به عدة خدمات، منها: شاطئ خاص ومسابح وألعاب مائية، بالإضافة إلى ملاهي ومطاعم وسوبر ماركت.

مارينا

تُعد مارينا من أكبر منتجعات الساحل الشمالي السياحية، وتمتلك 7 بوابات رئيسية، وعدة بحيرات صناعية كبيرة، بالإضافة إلى وجود أول مرسى فاخر لليخوت على البحر المتوسط.

وتوفر مارينا عدة مراكز خدمية منها فندق بورتو مارينا ونادي السيارات، بالإضافة إلى شواطئ خاصة ونادي لليخوت وصالة للبلياردو وصالة جيم، إلى جانب مركز تجاري كبير ومطاعم وكافيهات ومنتجع صحي.

انتهينا بذلك من مقالنا دليل شامل عن منتجعات الساحل الشمالي السياحية على موقع مستقبلنا، وقد تناولنا من خلاله أهم القرى السياحية بالساحل الشمالي.

مقالات ذات صلة