أفضل منتجعات دهب لهذا العام في مصر

أفضل منتجعات دهب لهذا العام في مصر

أفضل منتجعات دهب لهذا العام في مصر تتعرف عليها من خلال هذا المقال، حيث تكثر في دهب المنتجعات السياحية التي توفر للسياح إقامة مريحة وهادئة.

منتجعات دهب لهذا العام في مصر

تتمتع دهب بوجود مجموعة من أفضل المنتجعات السياحية بها، والتي تتسم بالحداثة والتصميمات العصرية، وتتميز بإطلالات رائعة على خليج العقبة، وتتوفر بها كافة المرافق والخدمات اللازمة لراحة ورفاهية النزلاء، ومنها خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وحمامات السباح وغيرها، ومن أفضل المنتجعات في دهب لهذا العام ما يلي:

  • تيرانا دهب.
  • تروبيتل دهب اواسيز.
  • سويس ان دهب.
  • جنة سيناء دهب.

تيرانا دهب

يحتل منتجع تيرانا دهب القمة بين منتجعات دهب السياحية، ويمثل إحدى الوجهات الرئيسية للسياحة هناك؛ وذلك لما يتميز به من أناقة الغرف وجمال تصميماتها، بالإضافة إلى التجهيزات المتميزة بها، والتي تضم تليفزيون وخدمة إنترنت واي فاي مجانية، وشرفة مطلة على خليج العقبة، كما يتوفر بالمنتجع حمامات سباحة وغرف للعائلات وغيرها من الخدمات.

تروبيتل دهب اواسيز

يُعتبر منتجع تروبيتل دهب اواسيز من أجمل المنتجعات السياحية في دهب، ويستقبل المنتجع إعداد كبيرة من الزوار طوال العام.

ويوفر منتجع تروبيتل دهب اواسيز غرف مريحة لإقامة النزلاء تتميز بألوانها العصرية   المبهجة، وتضم كل غرفة جهاز تكييف هواء وتلفزيون يعرض القنوات الفضائية، وتحتوي كل غرفة على نافذة أو شرفة ذات إطلالة مميزة على الصحراء أو مياه الخليج.

ويوفر المنتجع مجموعة من المرافق الهامة للنزلاء، مثل: المسابح ومراكز التجميل والسبا والصالات الرياضية.

كما يتميز المنتجع بموقعه المتميز الذي يبعد عن مطار شرم الشيخ مسافة ساعة تقريبًا بالسيارة، وتفصله عن وسط مدينة دهب مسافة 8 كم.

سويس ان دهب

يُمثل منتجع سويس ان دهب أحد أفضل المنتجعات في دهب، ويتوفر به أماكن للإقامة المريحة مجهزة بأثاث أنيق عصري، ولها شرفة تطل على حديقة أو منظر طبيعي رائع أو على البحر الأحمر، بالإضافة إلى غرفة جلوس بها شاشة تليفزيون.

كما يمتلك المنتجع شاطئ خاص به على البحر الأحمر، ويوفر العديد من المرافق والخدمات، ومنها حمامات السباحة وخدمة الإنترنت واي فاي المجاني والسبا.

جنة سيناء دهب

ينتمي منتجه جنة سيناء دهب إلى قائمة أفضل المنتجعات السياحية في دهب، ويتوفر له كافة وسائل الراحة والرفاهية من مرافق وخدمات.

كما يتميز المنتجع بموقعه القريب من مدينة دهب، والذي تفصله عنها مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة.

بذلك نصل إلى ختام هذا المقال بعنوان أفضل منتجعات دهب لهذا العام في مصر على موقع مستقبلنا، وقد أوضحنا فيه أهم المنتجعات وأفضلها في دهب.

مقالات ذات صلة