منوعات

هل عطور قولدن سنت اصلية

هل عطور قولدن سنت اصلية؟ بدأ التسوق الإلكتروني يأخذ حيزًا كبيرًا من الانتشار مؤخرًا، مما فتح المجال أمام المتاجر الإلكترونية المتعددة في أن تزداد ويقبل عليها كل الراغبين في إثامة مشروعًا مربحًا وبأقل التكاليف، وفي نفس الوقت يمكن الحصول منه على زبائن بشكلٍ سهل، وغيرها من الأمور التي تسهل العملية التجارية من الموقع.

#اقرأ أيضا: الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجال

كيفية معرفة العطر الأصلي من العملاء

في فترة انتشار جائحة كورونا العالمية التي أدت إلى غلق كافة التاجر والمحال وجعلت عملية التسوق عبر الإنترنت هي الأكثر إقبالًا، وبالطبع استغل العديد من التجار ذلك الأمر لبيع بضائع غير أصلية ومقلدة، وجعل الكثير من المستهلكين يشككون في صحة البضائع مثل العطور، وبالأخص علامة قولدن سنت التجارية، ولكن سرعان ما أعلنت قولدن سنت لمتابعيها ومشتريها كامل صدقها ومصداقيتها، فعند زيارة المشتري للموقع الرسمي للعلامة التجارية سيرى بنفسه أن كافة البضائع الموجودة هي التابة بالفعل للعلامة التجارية، وأن فريق العمل كاملًا يضمن للمشترين كافة الضمانات والثقة، والتي تتمثل في الالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم الشحنات عند العامل مع المتجر الإلكتروني لعلامة قولدن سنت التجارية، يجب التأكد من موثوقية المتجر بين المشترين، من حيث:

#اقرأ أيضا: سعر ومواصفات عطر ثلوج من جنيد

  • مصداقية المتجر: فمجرد أن تقوم بعملية الشراء من الموقع الأصلي ذو المتجر الإلكتروني التابع للعلامة التجارية الأصلية، تضمن حصولك على بضائع أصلية غير مقلدة.
  • الرقم التسلسلي البار كورد: في المنتجات الأصلية نجد رقم البار كود، والرقم المتسلسل مطبوعًا على الغلاف الخارجي للبضائع، أما في البضائع المقلدة فنجدهم عبارة عن ورقة تم لصقها على الغلاف الخارجي للبضائع.
  • عدم وجود أخطاء إملائية: فلا تجد هناك أي أخطاء إملائية في اسم المنتج أو الوصف الخاص به فيما يتعلق بالبضائع الأصلية، على عكس البضائع المقلدة.
  • غطاء الزجاجة: في حال سقط غطاء المنتح عنه بكل سهولة، أو عند قلب العبوة الخاصة به، فذلك يدل على أن تلك البضاعة غير أصلية.
  • الفقاعات: في حال قمت برج الزجاجة وتكونت العديد من الفقاعات ولم يتم إزالتها بعد 20 ثانية، فيدل ذلك على أن البضاعة غير أصلية.

#اقرأ أيضا: حناء للقدمين نقش رجول عروس

تعتبر مدة ثبات العطر على المنطقة التي تم رشها به هي المعيار الأول والأهم عند معاينة صحة العطور ما إذا كانت أصلية أم مقلدة، فإذا تسبب العطر في احمرار وتهيج البشرة بعد رشة، فيدل ذلك على أن العطر مقلد وغير أصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى