وظائف

وظائف شركة ابوت

وظائف شركة ابوت من اكثر الوظائف اقبال لان تعتبر شركة ابوت شركة عالمية أمريكية في الرعاية الصحية. وهي تعمل في أكثر من حوالي 150 بلداً. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ليك بلوفت، إلينوي وقام الطبيب “والاس كالفين ابوت” بتأسيس تلك الشركة وذلك في عام 1888 لتركيب الأدوية المعروفة.

نبذة عن شركة ابوت

بعد تأسيس هذه الشركة في عام 1888 وهي كانت في البداية مقتصرة على تركيب الأدوية المعروفة وقتها فقط. تطورت الشركة لدرجة كبيرة حيث أنها أصبحت تبيع الأدوية القائمة على المعرفة والبحوث والأجهزة الطبية فحوصات التشخيص وحتى المنتجات الغذائية. وفي عام 2013 عملت الشركة على فصل قطاع المواد الصيدلانية القائمة على البحوث العلمية إلى شركة مستقلة وحدها تحت اسم شركة” أب” . وحققت تلك الشركة ايرادات تصل إلى 20.4 مليار دولار وذلك في عام 2015.

تعرف على: وظائف شركة آبل في السعودية

فروع شركة ابوت في المملكة العربية السعودية

وتأسست “شركة ابوت العربية السعودية للتجارة ” وذلك في عام 1959 ويندرج هذا الفرع من الشركة الام وهي شركة أبوت العالمية، تتيح شركة أبوت العالمية عدة فروع في المملكة العربية السعودية حيث يوجد فرع في “جدة ” ويوجد فرع اخر من الشركة في ” الرياض”.

الوظائف التي تقدمها شركة ابوت

توفر هذه الشركة العديد من فرص العمل المميزة للشباب في كافة التخصصات ومنها:

  • متاح وظيفة Patient coordinator في هذه الشركة .وفرصة عمل Professional Medical Representative.
  • والعمل في هذه الشركة ليس مقتصر فقط على المجال الطبي في الشركة في حاجة ضرورية محاسبين متميزين في العمل وظيفة مراجع حسابات.
  • ووظيفة Medical Representative. وفرصة عمل Senior Medical Rep.
  • وفرصة عمل Sales Representative.
  • للتقديم على الوظيفة من هنا

تعرف على: وظائف شاغرة بالكويت

لقد قدمنا جميع المعلومات الخاصة بشركة ابوت خلال هذا المقال في موقع مستقبلنا، حيث تعتبر شركة ابوت من أعظم وأنجح الشركات العالمية في المجال الطبي حيث انها تصنّع منتجات متقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى