أدعية

أجمل دعاء لعائلتك في ليلة القدر

ما أجمل دعاء لعائلتك في ليلة القدر، حيث ليلة القدر من الأيام المباركة موعدها في أواخر رمضان، وهي ليلة خير من ألف شهر، يجب تلاوة القرآن والذكر والدعاء فيها مستجاب بإذن الله كما أمرنا سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

أجمل دعاء لعائلتك في ليلة القدر

فيما بعض الأدعية التي يمكن أن ترددها في ليلة القدر ومستجابة بإذن الله:

  • ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً. اللهم إني أدعوك باسمك الواحد الأحد الفرد الصمد، وأدعوك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أن تمنن عليَّ بصلاح أحوال أهلي وذريتي.
  • كما اللهم اجعلها من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك، اللهم أسعدهما بتقواك، اللهم اجعلهما من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك، المنيبين لك.
  • كما اللهم حبب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم، وكرِّه إليهم الكفر والفسوق والعصيان، واجعلهم من الراشدين، فضلاً منك ونعمة وأنت خير الرازقين.

دعاء لحماية العائلة من المرض في ليلة القدر

يمكنك دعاء لأسرتك في ليلة القدر لحماية من المرض:

  • كما اللهم احفظ عائلتي فهم أغلى ما أملك وارحمنا في دنياك وارحمنا في آخرتك واكتب لنا ما هو خير و أصرف عنا ما هو شر ولا تكشف لنا ستر .
  • وتلبسها بها ثوب العافية في قلبها وروحها وعقلها وجسدها، واغنها من فضلك، وأعنها في حلها وترحالها وذهابها وإيابها، واطل في عمرها مع العافية في صحتها ودينها، واجعل اللهم آخر كلامها من الدنيا لا إله إلا الله محمد رسول الله.

أجمل دعاء للعائلة مكتوب

يوجد أدعية مكتوبة لاستوداع الأهل في رعاية الله:

  • اللهم يا حنان اللهم يا منان اللهم يا ديان لا تثقل على أهلي بالخطايا واحفظهم من الآلام والبلاء وارحمهم برحمتك يا واسع الرحمة والمغفرة.
  • اللهم يا فاصل الأقدار، خالق الليل والنهار، أنير دروب أهلي، واجعل طريقهم في سبيل طاعتك، ومن أجل إسعادك، ولا تضل في سعيهم وراءك. الرأي والاختيار.

بعد أن تعرفنا على أجمل دعاء لعائلتك في ليلة القدر من خلال موقع مستقبلنا، سنجد عند ترددها لها فضل كبير علينا، لذا يجب استغلال الشهر جيداً في العمل الصالح.

زر الذهاب إلى الأعلى