أجمل مدينة في تركيا

أجمل مدينة في تركيا

أجمل مدينة في تركيا وأكثر الأماكن التي تجذب إليها الناس من كل مكان حول العالم سنتحدث عنها في هذا المقال، لتتعرف على أفضل الأماكن الموجودة في تركيا لتذهب إليها في العطلة انت وأسرتك، فإذا كنت تنوي السفر إلى تركيا وتريد التعرف على أجمل مدينة هناك، أو كنت قارئ تريد معرفة أجمل مدينة لكسب المعلومات، لا يفوتك متابعة هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه حول هذا الموضوع والعديد من المعلومات المتعلقة به.

#اقرأ أيضا: أجمل دول أوروبا للسياحة

أجمل مدينة في تركيا

لا شك أن تركيا تتمتع بالعديد من المدن الرائعة، الموقع الخاص بها مميز وجعلها ذات طبيعة خلابة، فهي من الدول التي تقع بين قارتي الأوروبية والآسيوية، وتطل على العديد من البحار، ومن أجمل المدن فيها،

  • مدينة اسطنبول، تعتبر من أجمل المدن الموجودة في تركيا، على الرغم من أنها ليست عاصمة تركيا لكنها أكثر المدن ازدحاما، وأكثر الأماكن السياحية، ومن أشهر معالم تركيا، بالإضافة إلى أنها تشمل العديد من المعالم السياحية، مثل المسجد الأزرق، وآيا صوفيا، وقصر توبكابي، وغيرهم.
  • مدينة أفسس، وهي كذلك من أكثر المدن التي تجذب السياح إليها في تركيا وهي من المدن القديمة الموجودة فيها، والتي تنافس روما في الأهمية، بها العديد من الأماكن التاريخية الشهيرة التي يمكنك زيارتها مثل، مكتبة سيلسوس، وكنيسة القديس يوحنا.
  • قلعة قطن باموكالى، وهو مكان في ساحل بحر إيجة، ومن أجمل الأماكن السياحية التي يأتي إليها السياح سنوياً للاستمتاع بمظهرها الفريد، فهي عبارة عن مياه متجمدة على شكل قلعة من القطن، ومن هنا تم اشتقاق اسمها.

#اقرأ أيضا: مميزات منطقة البحر الميت

تكاليف السياحة في تركيا وأشهر الفنادق

إليك تكاليف السياحة لكي تقوم برحلة إلى تركيا، وأشهر الفنادق التي يمكنك النزول لها وتكون قريبة من الأماكن السياحية التي ترغب بزيارتها هناك،

  • من الممكن حساب مبلغ 10 دولار يومياً لتكاليف اليوم في تركيا، ويمكن حساب نفقة المواصلات هناك حوالي 55 دولار في سيارات الأجرة.
  • ونفقة الطعام تكون حوالي 15 دولار، وعند زيارة المعالم السياحية قد تكلفك حوالي 280 دولار للدخول إلى المعالم السياحية الموجودة هناك.
  • يمكنك النزول في أحد الفنادق الآتية التي تقدم لك أفضل خدمة” راديسون بلو قيصري، Balloon View Hotel، AnkAkyaka Apart Hotel ،Seven Rock Cave Hotel”.

#اقرأ أيضا: دول سياحية للعائلات

معايير اختيار الفنادق في تركيا

سنعطيك أهم الأسباب التي تجعلك تختار تلك الفنادق دون غيرها، لأنها توافق احتياجاتك كمسافر في بلد آخر للسياحة،

  • قم باختيار الفنادق القريبة من الأماكن السياحية، لكي لا تحتاج الكثير من المواصلات للذهاب إليها، وتستطيع زياراتها في أي وقت، كما أن الفنادق في تركيا تتميز بإطلالتها الساحرة على المدينة.
  • ستجد داخل الفندق كل ما تحتاجه من شاشة مصفحة، وميني ثلاجة، وماكينة صنع القهوة، وكل لوازم الاستحمام، وكل ما تحتاجه أثناء الإقامة.
  • تقدم بعض الفنادق خدمة الكونسيرج، وتوصيل الزائر من وإلى المطار، مقابل بعض المصارف الإضافية، وتتراوح مصاريف تأجير فندق في ليلة واحدة لشخصين من 20 دولار إلى 105دولار.

#اقرأ أيضا: فوائد السفر للخارج

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول موضوع أجمل مدينة في تركيا لزيارتها والعديد من الأماكن الأخرى التي ستأخذك من جمالها، وبيان لك كافة تفاصيل الرحلة، من أفضل أماكن السياحة، وأفضل الفنادق الموجودة هناك، والتكاليف الخاصة بذلك، لتحصل على كافة التفاصيل اللازمة لزيارة أفضل مدينة في تركيا ونتمنى لكم رحلة سالمة والتوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة