أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

بعد انتشار الإنترنت بشكل كبير اتجه الكثير إلى إنشاء الفيديوهات المختلفة ونشرها، خاصةً على موقع يوتيوب الذي يضم ملايين من مقاطع الفيديو في مختلف المجالات، لذلك سنذكر لكم اشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم من خلال الآتي.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

هناك عدد كبير من القنوات التي يقوم أصحابها بطرح مقاطع الفيديو المختلفة من خلالها، ويتم تحديد مدى شهرة القناة تبعًا لعدد المشتركين بها بالإضافة إلى عدد المشاهدات التي تحصل عليها، ومن أشهر هذه القنوات:

  • قناة Kids Diana Show.
  • قناة MrBeast.
  • قناة PewDiePie.
  • قناة T-series.
  • قناة Cocomelon.

قناة PewDiePie

وهي تابعة ليوتيوبر من السويد والذي تم تصنيفه كأحد الشخصيات المؤثرة في عام 2016، وهي مختصة بمحتوى الألعاب إلى جانب الكوميديا، وقد بلغ عدد المشتركين بها 111 مليون، ونسبة المشاهدة 95 مليار.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

قناة MrBeast

يقوم اليوتيوبر الأمريكي مالك القناة بنشر الفيديوهات الخاصة بالمغامرات والتحديات وقد وصل عدد المشتركين إلى 92 مليون، وعدد المشاهدات 92 مليون.

قناة Kids Diana Show

تستهدف هذه القناة الأطفال الصغار وتقدم لهم ما يحتاجون إلى تعلمه من خلال أساليب مناسبة، وقد وصل عدد المشاهدات إلى 71 مليار، وعدد المشتركين 91 مليون.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

قناة تي سيريس T-series

هي قناة هندية متخصصة في نشر الموسيقى وإعلانات الأفلام الهندية المختلفة، وتخطت نسبة المشاهدات بها حتى الآن 185 مليار، وعدد المشتركين يزيد عن 200 مليون.

قناة كوكو ميلون Cocomelon

هي قناة خاصة بنشر كل ما يخص الأطفال من فيديوهات ترفيهية وتعليمية تساعد الآباء على تعليم صغارهم وقد بلغ عدد المشتركين 131 مليون، وعدد المشاهدات 24 مليار.

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

من خلال موقع مستقبلنا قد وضحنا لكم أسماء اشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم حيث أن هناك كثير من مقاطع الفيديو التي يمكن أن نتعلم منها أشياء في مختلف المجالات، فقد أصبح الإنترنت نافذة كبيرة تطل على العالم بأكمله.

مقالات ذات صلة