توب 5

أشهر 5 نجوم في العالم

أشهر 5 نجوم في العالم يتابع أعمالهم العديد من الفئات من مختلف دول العالم، حيث أن هوليود تعد الأكثر شهرة في مجال الترفيه في كافة الدول فهي صناعة عالمية ويثبت نجاحها الكبير هو متابعة كافة الدول لها، ويعتبر نجاح أفلامها نجاحًا عالميًا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أشهر 5 نجوم في العالم

توجد العديد من النجوم التي تعرض أفلام متنوعة للعائلة ترفيهي وأكشن، وسوف نتعرف معًا على أشهر 5 نجوم في العالم فيما يلي:

أنجلينا جولي

تعد من أشهر الممثلات في هوليود، ولها العديد من الأفلام التي نجحت عالميًا، ولقد مرت أنجلينا ببعض الصعوبات في حياتها مثل مرحلة الإدمان التي تمكنت من التغلب عليها، ومن المعروف عنها أنها ذات إنسانية عالية وتقوم بالتبرع لصالح الجماعات الإفريقية بمبالغ ضخمة.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

زاك إيفرون

يعد حاليًا من أشهر الممثلين في هوليود وبدأ مشواره ونجاحه الفني مع فيلم High school Musical وقال زاك في إحدى لقاءاته الصحفية أن المحن هي التي جعلت منه رجلًا حقيقيًا.

ديمى لوفاتو

أحد أشهر نجوم ديزني، ولقد لاقت أعمالها نجاحًا باهرًا حتى تمكنت من الوصول إلى جماهيرها بشكل صادق وأعلنت قبل ذلك أنها خلال فترة مراهقتها تعرضت للعديد من العراقيل التي كادت أن تنهي حلمها وحياتها، ولكنها تحدت ذاتها وتمكنت من السيطرة على المشاكل لتصبح أحد أشهر النجمات حاليًا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

ويل سميث

ممثل أمريكي ولكن من أصول إفريقية وتمكن من أن يصبح أحد أهم نجوم هوليود.

براد بيت

أمتلك شهرة عالمية بسبب البطولات الناجحة التي كان يقوم بها.

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

ليوناردو دي كابريو

ممثل ناجح وكاتب عبقري واستطاع الحصول على الشهرة العالمية بسبب فيلم تايتانيك.

توم كروز

يعمل كمنتج وممثل بهوليود.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 زراعات في العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أشهر 5 نجوم في العالم وذلك من خلال موقع مستقبلنا، ووضحنا لكم أهم المعلومات الخاصة بكل ممثل، ولا يجب أن ننسى أن صناعة هوليود للأفلام لعبت دورًا كبيرًا في شهرة هؤلاء النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى