توب 5

أغرب 5 أشخاص بالعالم

أغرب 5 أشخاص بالعالم، ربما تعتقد أن الأشخاص ذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة سواء من أصحاب ذوي الإعاقات أو الموهوبين هم فقط غريبي الأطوار لا، فإن هناك الكثير من الحالات النادرة سواء أكانت هذه الندرة جسدية أم شخصية.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 طائرات في العالم

أغرب 5 أشخاص بالعالم

هؤلاء أغرب 5 أشخاص بالعالم حولوا أجسادهم ووجوههم بالوشم:

الرجل القط

قام ذلك الرجل بتحويل جسده بواسطة الكثير من عمليات التجميل والوشم إلى أنثى النمر اعتقادًا منه أنه بذلك يصبح من سكان أمريكا الأصليين، حيث قام بإضافة بعض الشعيرات إلى الجلد، وقام أيضًا بتغيير حواف وجه وشكله، وقام بعمل عملية جراحية في شفتيه العليا، ورفع الزوايا الخاصة بأذنيه لكي تصبح شبيه بأذن القط.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 حيوانات في العالم

الرجل الزومبي

قام بهذه العملية عارض أزياء والممثل ريك جينيست، حيث استغرقت إضافة الوشوم إلى جسده حوالي 24 ساعة ليصبح شبيه الزومبي أو من نسميهم الموتى الأحياء.

هاي نغوك

الرجال الأكثر غرابة على الإطلاق هناك ممن هم غريبي الأطوار دون اللجوء إلى العمليات، وهو الذي يبلغ من العمر 64 عامًا حيث أن هذا الرجل أصاب بالحمى في مرة من المرات لم يستطيع بعدها النوم ليلاً.

بهجت

يمتلك في معدته أخ توأم، وهو من أحد سكان الهند، حيث قام بعملية جراحية بسبب كبر حجم بطنه واكتشف خروج بعض الأطراف والأعضاء البشرية واكتشفوا أنهم لكائن بشري.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جبال في العالم

بيهاري

هذا الشخص من الهند، حيث كانت مشكلته أن عمه أبلغ عن وفاته للاستيلاء على أملاكه، لكن فضح أمره وأثبت أنه على قيد الحياة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جزر بالعالم

بعد أن عرضنا عليكم من خلال موقع مستقبلنا نماذج عن أغرب 5 أشخاص بالعالم نأمل عزيزي القارء أن تكون قد استمتعت بهذه النماذج جيدًا وألا تحاول التغيير من طبيعتك البشرية وخلقتك حتى لا تقع فيما يقع فيه غيرك ممن قاموا بمثل هذه العمليات.

زر الذهاب إلى الأعلى