توب 5

أغرب 5 وظائف بالعالم

أغرب 5 وظائف بالعالم قد تثير دهشتك سوف نعرضها لك في هذا المقال، فجميعنا يحتاج إلى توفير مصدر للدخل من خلال العثور على عمل ما، والمؤكد أن حلم كل شخص هو وظيفة مناسبة براتب مناسب، إلا أن البعض يضطر أحيانًا لقبول العمل بوظيفة غريبة من أجل توفير المال اللازم لسد احتياجات.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 ملاعب في العالم

وظيفة متذوق الطعام

من أغرب 5 وظائف في العالم وظيفة متذوق الطعام، لكن من يحبون تجربة الأطعمة الغريبة والأكلات المختلفة يعتبرونها وظيفة الأحلام، وقد أعلنت استرالي في مجال التغذية عن حاجتها لشغل وظيفة متذوق طعام براتب 50 ألف جنيه إسترليني (70 ألف دولار).

#اقرأ أيضا: أشهر 5 شواطئ في العالم

وظيفة فاصل الدجاج

تُعتبر هذه الوظيفة غريبة جدًا وفريدة من نوعها، حيث يكون على من يعمل بها فصل ذكور الدجاج عن الإناث؛ وذلك لكي يتم بيع الإناث بسعر أعلى من الذكور لكونها تبيض.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 ثعابين في العالم

وظيفة مختبر أكل الحيوانات الأليفة

كثير من الناس يهتمون بتربية حيوانات أليفة بمنازلهم، ومن الطبيعي أن يهتم مربو الحيوانات بتوفير سهام جيد لهم؛ اَلذا تحرص الشركات التي تقوم بصناعة أكل الحيوانات الأليفة على جودة منتجاتها؛ ولهذا تقوم بتعيين أشخاص لاختبار مذاق طعام الحيوانات الأليفة وجودته.

وظيفة مستنشق ريح البقر

ربما لن تجد أغرب من هذه الوظيفة المقززة، لكن بالفعل تقوم بعض شركات اللحوم والألبان بتوظيف أشخاص لديها لاختبار جودة الأعلاف المقدمة للبقر، وذلك عن طريق شم رائحة الريح الذي يخرج من أمعاء البقر.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 نجوم في العالم

شم رائحة الإبط

وظيفة أخرى من أغرب 5 وظائف في العالم بالإضافة لكونها مقززة هي وظيفة شم رائحة الإبط، والتي تحتاج لها الشركات المنتجة لمزيلات العرق؛ وذلك لاختبار جودة منتجاتهم وتقييم مدى فاعليتها في التخلص من رائحة العرق.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 مقابر مفقودة في العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال أغرب 5 وظائف بالعالم على موقع مستقبلنا، وقد تعرفنا من خلاله على مهام هذه الوظائف.

زر الذهاب إلى الأعلى