توب 5

أغنى 5 أشخاص في العالم

يحتوي العالم على حوالي 2800 ملياردير وثرواتهم تفوق حوالي 9 تريليون دولار، وأن هناك أغنى 5 أشخاص في العالم، حيث قامت مؤسسة ويلث إكس بعمل إحصائية عام 2020 ووجد أن 88٪ من الأغنياء رجال.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 طائرات في العالم

أغنى 5 أشخاص في العالم

إليك قائمة تحتوي على أغنى 5 أشخاص في العالم:

إيلون ماسك

تبلغ ثروة إيلون ماسك أكثر من 250 مليار دولار، فهو يبلغ من العمر 50 عامًا وهو الرئيس التنفيذي لتسلا والتي تصنع سيارات كهربائي، وأيضًا الرئيس التنفيذي لسبيس إكس والتي تقوم بتصنيع الصواريخ التي تعتمد وكالة ناسا عليها لكي تقوم بإعداد إمداد المحطة الفضائية.

جيف بيزوس

تبلغ ثروته أكثر من 180 مليار دولار، حيث يبلغ من العمر 58 عامًا، فإن جيف مؤسس أكبر شركة تعمل في التسويق الإلكتروني حول العالم وهي أمازون، حيث قام جيف بتجميع ثروته بنفسه.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 حيوانات في العالم

بيل غيتس

تبلغ ثروته أكثر من 130 مليار دولار ويبلغ من العمر 67 عامًا، أمريكي الحنسية، حيث شارك بيل في تأسيس أكبر شركة برمجيات وهي مايكروسوفت ويمتلك 1٪ من الأسهم الخاصة بالشركة.

برنارد أرنو

وتبلغ ثروته 156 مليار دولار حيث زادت ثروته بمقدار 7.5٪ في مارس الماضي، حيث يقوم أرنو بالإشراف على إمبراطورية ” LVMH” والتي تحتوي على الكثير من العلامات التجارية يبلغ عددهم 70 في مجال الموضة ومستحضرات التجميل، كما أن أبناء برنارد أرنو الأربعة يعملوا في هذه الإمبراطورية.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جبال في العالم

جوتام أداني

حيث تبلغ ثروته حوالي 145 مليار دولار.

ترتيب القائمة

يحتل المركز الأول من القائمة إيلون ماسك، ثم المركز الثاني برنارد أرنو، ثم المركز الثالث جيف بيزوس، ثم المركز الرابع جوتام أداني، ثم المركز الخامس لاري أليسون.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جزر بالعالم

بعد أن عرضنا عليكم القائمة التي تحتوي على أغنى 5 أشخاص في العالم عبر موقع مستقبلنا نأمل لك عزيزي قراءة ممتعة، هل برأيك ستختلف هذه القائمة في السنين القادمة أم ستظل كما هي؟

زر الذهاب إلى الأعلى