السياحة

أفضل أسواق إسطنبول

تعتبر أفضل أسواق إسطنبول وجهة مفضلة لعشاق التسوق والمنتجات التقليدية التي تعكس الصورة الجميلة للبلاد، مما لا شك فيه أنها نقطة ساخنة للتسوق، من الأزياء الجذابة والحلويات والتوابل اللذيذة إلى الهدايا التذكارية الأكثر جاذبية وفريدة من نوعها لمحبيكم وأصدقائكم.

#اقرأ أيضا: السياحة في ميامي

أفضل أسواق إسطنبول

تعتبر أفضل أسواق جنة التسوق، حيث تضم عددًا هائلاً وضخمًا من أفضل الأسواق المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق والميزانيات وتقدم سلعًا لا تخطر ببالها، حيث أنها توفر تجربة تسوق رائعة بمبانيها متعددة الاستخدامات وخيارات متنوعة للمتسوقين على أساس يومي.

أفضل 6 من أسواق الملابس في إسطنبول

تعتبر أسواق للملابس بالجملة من أكثر أماكن التسوق زيارة في للملابس، حيث يضع الكثير من الناس شراء الملابس وتداولها على رأس أولوياتهم، ستجد هنا قائمة بأفضل 6 أسواق للملابس.

#اقرأ أيضا: أجمل بقاع العالم

أسواق شيشلي، إسطنبول

في أسواق الملابس في إسطنبول، وخاصة أسواق شيشلي إسطنبول الرائعة، ستجد جميع أنواع المنسوجات والتوابل والمعادن الثمينة والأزياء والسلع الجلدية الأنيقة وغيرها الكثير.

شارع عثمان بك، إسطنبول

شارع عثمان بيه إسطنبول من اهم شوارع إسطنبول وازدحامها لأنه من اشهر الوجهات للزوار الباحثين عن سوق ملابس بالجملة رخيص في إسطنبول، يقع شارع عثمان بيه بالقرب من ميدان تقسيم بإسطنبول وستجدين بالتأكيد ما تريدينه من الملابس المتنوعة وفساتين السهرة وغيرها من المنتجات وملابس تركية بالجملة إسطنبول.

#اقرأ أيضا: أجمل حدائق العالم

بازار فاتح

يستضيف بازار فاتح إسطنبول الواقع في حي الفاتح كميات كبيرة من الملابس سواء كانت تركية تقليدية أو ماركات أخرى من الملابس ذات الخامات القوية والأسعار التنافسية، لذلك إذا ذهبت إلى المدينة للتسوق في إسطنبول لشراء الملابس، فلا تفوت الزيارة هذا المكان الذي له تاريخ طويل بين أقدم الأسواق الشعبية.

سوق لالالي في إسطنبول

في الجزء القديم من إسطنبول، وتحديداً في منطقة لالالي المعروفة، يقع سوق لالالي إسطنبول والذي يتميز بجاذبيته لعدد كبير من السياح والسكان المحليين، يضم سوق لالالي إسطنبول في ممراته عددًا كبيرًا من المتاجر التي تبيع جميع مستلزمات التسوق وخاصة الملابس، يعتبر من أسواق الملابس بالجملة في إسطنبول، وبالتأكيد ستجد طلبك.

#اقرأ أيضا: أجمل حديقة حيوانات في العالم

سوق محمود باشا

استطاع سوق محمود باشا أن يكتسب شهرة كبيرة بين أسواق إسطنبول لبيع الملابس بالجملة بسبب كثرة تنوع المنتجات المعروضة في جميع متاجره، مما سيُلمح بسرعة إلى التنوع والجودة التي يوفرها هذا المكان، ناهيك عن الموقع تحتل في منطقة بيازيت.

محلات شارع الاستقلال في إسطنبول

يحمل شارع الاستقلال في إسطنبول طابعًا فريدًا، حيث تزدحم فيه المحلات التجارية والمباني التاريخية والسفارات الأجنبية، لذلك فهو يعتبر شارعًا تجاريًا يحتضن فئات مختلفة من الناس سواء كانوا سياحًا أو من مواطني الدولة الذين ذهبوا إليه من أجل القيام بأعمال تجارية وغيرهم. بين المحلات التجارية في الشارع الرئيسي والمحلات الفرعية الأخرى التي تتوسط أزقتها، سيكون لديك فرصة كبيرة لاختيار ما تريد من الملابس التركية بالجملة، لذلك لا تفوت المتعة التي ستجلبها لك زيارة هذا الشارع.

شارع الفساتين في إسطنبول

شارع الفساتين في إسطنبول المشهور بسوق النساء، من أشهر أماكن التسوق في إسطنبول للملابس التي تقدم مجموعة متنوعة من السلع النسائية بأسعار رخيصة وجودة مقبولة تجعل السائحين من جنسيات مختلفة يتوافدون عليها كمتسوق رئيسي معلم.

#اقرأ أيضا: أجمل مساجد العالم

وفي نهاية المقال قد تحدثنا عن أفضل أسواق إسطنبول إذا كنت تبحث عن ملابس تركية بالجملة في إسطنبول، فإن إسطنبول هي وجهتك ومن المعروف أن أسواق الملابس في إسطنبول كثيرة ومتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى