السياحة

أماكن سياحية في جدة للعوائل

أماكن سياحية في جدة للعوائل حيثُ تعرف بأنها من أكبر وجهات السياحة الموجودة في السعودية وتضم كثير من الأماكن السياحية والمعالم والشواطئ التي تناسب العوائل للاستمتاع بها والذهاب إليها وذلك مع توفير طرق مناسبة للمواصلات والتنقل من مكان إلى آخر ولذلك نقدم لكم في هذا المقال أفضل أماكن سياحية في جدة للعوائل تابعونا.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أماكن سياحية في جدة للعوائل

تتميز جدة باحتوائها على كثير من الأماكن والمعالم السياحية التي تناسب جميع العوائل وأيضًا الأماكن التي تحتوي على ألعاب ترفيهية لجميع الأطفال ومن بين هذه الأماكن ما يلي:

ملاهي الأمواج

هي من أجمل الأماكن المناسبة للعوائل تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية إلى جانب الألعاب المائية ومن أشهر الألعاب بها بيت الرعب والبطاريق وتتميز ملاهي الأمواج بأن أسعارها مناسبة للجميع ويأتي إليها الزوار من جميع أنحاء المملكة.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

شاطئ السيف

هو من المناطق التي يقصدها العوائل في جدة ويتميز الشاطئ بأنه يحيط به كثير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ويقع على مساحة قدرها 3 كيلو متر مربع علاوة على ذلك القيام بكثير من الأنشطة الأخرى مثل ركوب اليخت والخيل وبعض الألعاب المناسبة للأطفال.

جزيرة الشراع

وهي من الأماكن التي يقصدها جميع السياح في جدة وبها كثير من المساحات الخضراء والألعاب المائية ويوجد بها منطقة خصيصًا للأطفال وتقدم مجموعة من العروض الاستعراضية إلى جانب المطاعم.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

متحف خليل

هو أحد أفضل الأماكن الأثرية في جدة التي تناسب العوائل وينقسم المتحف إلى ثلاثة أقسام وهما التراث السعودي وقسم لعرض الدولة العثمانية والأخير يقدم كيفية التطور الأوروبي ويحتوي أيضًا على عدد كبير من النافورة وقاعات تعرض بها التحف.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

إلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا وقد تحدثنا عن أفضل أماكن سياحية في جدة للعوائل ولمعرفة مزيد من الأماكن الأخرى برجاء زيارة موقع مستقبلنا..

زر الذهاب إلى الأعلى