السياحة

أماكن سياحية في دبي مجانية

عند ذهاب إلي الإمارات عليك زيارة أماكن سياحية في دبي مجانية، حيث يطلق على دبي باريس الشرق الأوسط لفخامتها وعراقتها، التي تعد الإمارة الأكثر زيارة من قبل السياح من جميع أنحاء العالم.

#اقرأ أيضا: ما هي طنجة وأبرز المعالم السياحية عنها

أماكن سياحية في دبي مجانية

يوجد عدد من أماكن في دبي يمكن زيارتها لقضاء وقت ممتع بشكل مجاني:

مكتبة محمد بن راشد

تعتبر أكبر مكتبة في العالم العربي، حيث تم تصميم هيكلها المميز بشكل يشبه كتاب مفتوح، ويوجد بداخلها قاعات مؤتمرات ومنطقة ألعاب أطفال وقاعات الاحتفال، يمكنك زيارتها مجاني لكن عليك الحجز الموعد والتاريخ من خلال تطبيق MBRL

#اقرأ أيضا: عجائب الدنيا السبع الجديدة

مركز جميل للفنون

يقع في حي الجداف على الواجهة البحرية بدبي، فهي عبارة عن مساحة فنية يمكنك زيارتها إذا تريد معرفة الثقافة ومن محبي الفنون، كما يمكنك زيارة المكتبة للقراءة، يوجد بداخلها عدد من المعارض تتضمن فنون مختلفة.

شارع الشيخ زايد

يأخذك الشارع في رحلة رائعة بداية الاستمتاع بالهندسة المعمارية إلى متحف المستقبل بالإضافة إلى التقاط الصور مع قمة برج خليفة أو رؤية إطار دبي.

#اقرأ أيضا: جزيرة كريت اليونان

رحلة في الصحراء

يمكنك الذهاب إلى أقرب صحراء لدبي على بعد أقل من ساعة بالسيارة في منطقة القدرة، حيث يمكنك زيارتها مع الأهل والأصدقاء مجاناً والاستمتاع بالأجواء.

نافورة دبي الراقصة

يتم التوجه إلى ممشى دبي مول على الواجهة البحرية لرؤية نافورة دبي الراقصة، التي تقع بجانب أطول مبنى في العالم.

 حيث يتم استخدام أحدث الوسائل الحديثة لتقديم عروض مجانية ومشاهدة المياه ترتفع 140 متر في الجو وتتراقص على أنغام الموسيقي.

#اقرأ أيضا: حديقة اشاكيكا في اليابان

الشواطئ

يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلتك في الشواطئ مجاناً مثل Kite Beach وAl Sufouh Beach which وThe Beach at JBR.

من خلال ذكرنا أماكن سياحية في دبي مجانية من خلال موقع مستقبلنا، سنجد أن دبي مشهورة بمراكز التسوق الفخمة وبالإضافة إلى الأجواء الليلية المنعشة.

زر الذهاب إلى الأعلى