الخوف من العسكر في المنام لأبن سيرين

الخوف من العسكر في المنام

الخوف من العسكر في المنام واحدة من الرؤيا التي تسبب القلق والحيرة لصاحبها ويخشى أن يكون ذلك نذير شؤم ودلالة على وقوع مكروه، أو علامة تحذيرية له بوجود خطر قادم، لكن آراء المفسرين كانت متنوعة ما بين الخير والشر وذلك يتوقف على الوضع الاجتماعي للرائي والتفاصيل التي شاهدها في منامه.

رؤية الهرب والخوف من الجنود في المنام

الرائي الذي يشاهد نفسه في الحلم وهو مصاب بالذعر والخوف من العسكر ويقوم بالهرب والاختباء منهم في مكان آخر من الأحلام التي تشير إلى ما يلي:

  • رؤية شخص أنه خائف من العسكر وهم يقومون بمطاردته وفى النهاية يقومون بقتله من الأحلام التي ترمز إلى تعرض صاحب المنام للإخفاق في حياته العملية وأنه مقصر في الفرائض والطاعات وعليه أن يتوب إلى ربه.
  • الرائي الذي يشاهد نفسه وهو خائف من الجنود ويهرب منهم إلى مكان جميل مليء بالورود والأزهار يعتبر بشارة خير تدل على تحسن أحوال هذا الشخص ووصوله إلى مكانة مرموقة في المجتمع.
  • مشاهدة شخص أنه خائف من العسكر ويحاول الهرب منهم يؤول إلى سعى الرائي من أجل التغلب على حالة الهم والحزن التي تسيطر عليه.

الخوف من العسكر في المنام لابن سيرين

قدم العالم الجليل ابن سيرين العديد من الدلالات التي تتعلق برؤية شخص لنفسه وهو خائف من العسكر في المنام حيث يرى أن ذلك الحلم يؤول إلى الأمور التالية:

  • الزوج الذي يشاهد في حلمه أحد الجنود وهو يجري خلفه ويلاحقه يعتبر دلالة على أن هذا الشخص يرتكب العديد من الموبقات والفواحش في حياته.
  • خوف المرأة المتزوجة من العسكر والهروب منهم يشير إلى نجاح هذه المرأة في التخلص من بعض الخصوم والأعداء الذين يحيطون بها وأنها سوف تكشف المؤامرات التي تدبر ضدها.
  • خوف البنت البكر من الجنود في المنام يشير إلى تعرضها لبعض المخاوف والصعوبات التي تؤثر على حالتها النفسية بشكل سيء.

ذكرنا جميع التفسيرات التي تخص حلم الخوف من العسكر في المنام مع مختلف الحالات الاجتماعية للرائي، ورأى العالم ابن سيرين بخصوص تلك الرؤيا وما تحمله من دلالات مختلفة، وإذا رغبت في معرفة المزيد من تفسيرات الاحلام يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

مقالات ذات صلة