تفسير الأحلام

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للعزباء

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للعزباء يحمل العديد من التفسيرات، وذلك يختلف حسب أحداث المنام وهل نزول الدم تم في موعده الشهري أم لا، والهيئة التي ظهرت عليها الرائية وهل تلطخت ملابسها بسبب تلك الدماء أم لا وغيرها من التفاصيل.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية السمك في المنام

معنى الحلم بالحيض في المنام للبنت العزباء

الفتاة التي لم تتزوج بعد إذا رأت في منامها نزول دم الطمث يكون ذلك علامة تؤول إلى كل مما يلي:

  • البنت البكر إذا رأت في منامها نزول الدورة الشهرية منها في غير موعدها تعد علامة على ارتكاب هذه الفتاة بعض الفواحش والموبقات.
  • الرائية التي تحلم بنفسها وهي تحيض في موعد الطمث الشهري تعتبر من الرؤيا التي تؤول إلى زواج هذه الفتاة خلال الفترة المقبلة من شخص صالح وذو خلق.
  • الحلم بنزول الحيض بشكل غزير في منام العزباء يشير إلى إصابة الرائية ببعض الأسقام والمتاعب الصحية.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية المشمش في المنام للحامل

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للعزباء لابن سيرين

ذكر العالم المعروف ابن سيرين عدة تفسيرات تخص الحلم بالحيض في منام البنت البكر ويرى أن ذلك يشير إلى كل مما يلي:

  • الرائية التي لم يسبق لها الزواج إذا شاهدت في منامها أنها تحيض في موعد غير موعدها يكون ذلك علامة تؤول إلى تدهور أحوالها النفسية وسيطرة بعض مشاعر الاكتئاب عليها.
  • البنت الغير متزوجة عندما ترى أنها تحيض وتلطخ ملابسها في المنام تعتبر من الرؤيا السيئة التي ترمز إلى تعرف هذه الفتاة على شخص مخادع سوف يوقع بها في الخطأ ويسبب لها الضرر.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية شلال في المنام للمتزوجة

ذكرنا كل ما يتعلق بـتفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للعزباء، وإذا رغبت في معرفة تفاصيل تلك الرؤيا بالنسبة للمرأة المتزوجة أو السيدة الحامل يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى