تفسير الأحلام

تفسير رؤية الصراصير في المنام للحامل

تفسير رؤية الصراصير في المنام للحامل من الرؤيا التي تجعل صاحبتها في حالة من الرعب والخوف وتخشى أن يكون ذلك دلالة على إصابة طفلها بمكروه وأذى، وذلك الحلم في آراء أغلب المفسرين يعتبر رمز على الحسد والإصابة بالعين ويجب الاستعانة بالله للتخلص من تلك الأمور السلبية.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية السمك في المنام

معنى الحلم بالصرصور في منام الحامل

المرأة وهي في شهور الحمل عندما ترى الصراصير في منامها يكون ذلك دلالة على كل مما يلي:

  • الرائية إذا كانت حامل وشاهدت صرصور يخرج من الفرج فإن ذلك يعتبر نذير شؤم ودلالة على أن عملية الولادة سوف تكون مليئة بالمشاكل والصعوبات.
  • المرأة الحامل إذا قامت بقتل الصرصور في منامها يكون ذلك بشارة خير لها تؤول إلى الخلاص من المتاعب الجسدية وعلامة محمودة تشير إلى تحسن الوضع النفسي لها إذا كانت مصابة بالاكتئاب.
  • رؤية الصراصير داكنة اللون في المنام تدل على تدهور أحوال وأمور الرائية نحو الأسوأ عليها أن تكون أكثر مرونة حتى تستطيع تجاوز تلك الفترة الصعبة.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية المشمش في المنام للحامل

تفسير رؤية الصراصير في المنام للحامل لابن سيرين

تحدث العالم الشهير ابن سيرين عن مشاهدة المرأة الحامل الصراصير في المنام ويرى أن ذلك يرمز إلى كل مما يلي:

  • الحامل التي تشاهد بعض الصراصير تدخل إلى بيتها تعد دلالة على وجود بعض المنافقين حولها وأنهم يظهرون لها عكس ما بداخلهم من مشاعر.
  • الرائية التي ترى في منامها العديد من الصراصير تخرج من البالوعة تعد من الرؤيا التي ترمز إلى زيادة الأمراض التي تصيب هذه المرأة وتدهور أحوالها الصحية أكثر.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية شلال في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية الصراصير في المنام للحامل وإذا رغبت في التعرف على التأويلات الخاصة بنفس الحلم بالنسبة للبنت العزباء والمرأة المتزوجة يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى