السياحة

تكلفة شهر العسل في مصر

بعد ما يصل الزوجين إلى مرحلة تحديد ميعاد الفرح، يسعوا إلى حساب تكلفة شهر العسل في مصر حيث تبقى الفرحة المنتظرة لديهم من قضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض في وسط جمال الطبيعة الساحرة دون الحاجة إلى الذهاب خارج البلاد، يمكن للعروسين اختيار الأماكن حسب الميزانية المحددة والأماكن المفضلة لديهم.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

تكلفة شهر العسل في مصر

عادة ما يكون العروسين قد انفقوا كل أموالهم في تجهيز عش الزوجية، ولكنهم يأملون في قضاء شهر عسل بدون تكاليف باهظة حتى ولو لبضع أيام، فتختلف التكاليف حسب عدد نجوم الفندق المتجهين إليه وحسب عدد الأيام، فالتكلفة تكون بناءً على مكان قضاء العطلة ومصاريف التنقلات والطعام وعدد الأيام كل هذا وأكثر يتحدد عن طريقه التكلفة.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

تكلفة شهر العسل في مدن البحر المتوسط

مدينة الإسكندرية يمكنك تأجير أحد الشقق التي تطل على البحر مباشر، ويمكنك وضع ميزانية تتراوح من ألفين إلى أربعة آلاف شاملة كل شيء.

مدينة مرسى مطروح يمكن قضاء وقت ممتع بها والاستمتاع بشواطئها، بالإضافة إلى أنها لا تتطلب ميزانية كبيرة فقط يمكنك عمل ميزانية تتراوح من ألفين ونصف إلى ثلاثة ونصف لقضاء مدة حوالي أسبوع.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

تكلفة شهر العسل في مدن البحر الأحمر

العين السخنة يمكنك اختيار البرنامج الذي يتناسب مع إمكانياتك المادية، ويمكن حساب متوسط التكلفة من خمس آلاف جنية ويمكن أن تصل إلى حوالي  عشرين ألف جنيه .

رأس سدر وتعد من الأماكن متوسطة التكلفة ويمكن أن تبدأ من تكلفة حوالى سبعة آلاف جنيه.

شرم الشيخ والغردقة وهي مكلفة إلى حد ما حيث تتراوح التكلفة من فوق عشر آلاف جنيه.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

سرعان ما وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا آنفاً فيه عن تكلفة شهر العسل في مصر، ويمكن لأي شخص أن يحدد المكان بناءً على المبلغ المحدد لقضاء مثل هذه العطلة ولمعرفة مزيد من الأماكن السياحية يجب زيارة موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى