السياحة

حديقة اشاكيكا في اليابان

حديقة اشاكيكا في اليابان من أجمل الحدائق في العالم التي تتمتع بمعالم سياحية خلابة ومناظر طبيعية خلابة، هي هذه الحديقة المسماة Ashakiga وتقع في اليابان وتعتبر من أوائل الأماكن السياحية الموجودة هناك.

#اقرأ أيضا أين يقع برج شنغهاي

حديقة اشاكيكا في اليابان

تعتبر حديقة اشاكيكا في اليابان من أبرز المعالم التي تتميز بها دولة اليابان، حيث تعتبر من المعالم السياحية العملاقة التي يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم وتتميز بطبيعتها الساحرة ومناظرها الطبيعية ذات الجمال العظيم، في بالإضافة إلى التمتع بالحديقة التي بها عدد هائل من النباتات النادرة في العالم التي ليس لها مثيل لمنطقة ثانية.

#اقرأ أيضا أين يقع برج خليفه

ما يميز حديقة اشاكيكا

الحديقة ذات طبيعة جذابة وتعتبر من أوائل المناطق السياحية في العالم التي تتمتع بجمال وروعة المنتزه، تتميز حديقة Ishakia اليابانية بكثرة الورود وتنوع أشكالها وألوانها الزاهية.

  • تحتوي على العديد من أصناف الزهور والورود بالإضافة إلى الزهور الزاهية. تتمتع الحديقة اليابانية بأزهار الأشجار وروعتها ووفرة الظل والنسيم اللطيف.
  • من أجمل الأشجار في الحديقة شجرة اللافندر الأرجواني.
  • تحتوي حديقة Ishakia اليابانية على أماكن رائعة جدًا للجلوس تحت ظلالها والاستمتاع بهوائها النقي ونسيمها، مما دفعه لإطلاق العنان لخياله في التفكير في خلق الله وقدرته، ومن بين أروع وأجمل هذه الأشجار شجرة معروفة باسم “شلالات روز”.
  • كما تحتوي هذه التحفة الجمالية الرائعة على بحيرة صغيرة تزيد من سحرها وجمالها وجاذبيتها.
  • تتميز هذه الحديقة بإطلالة خاصة على الطبيعة تمنحها الخصوصية عن الحدائق الأخرى.
  • يمكن اعتبار الحديقة مصدر إلهام لكثير من الناس والشعراء والكتاب والرسامين حول العالم، لاحتوائها على جميع عناصر الجمال والألوان الخلابة ذات التباين العالي والتشبع اللطيف، والتي تجمع بين أجمل وأفضل و أجمل الألوان مثل الأحمر والأخضر والأرجواني والأبيض وغيرها من الألوان الجذابة.
  • كما أنه يحتوي على طرق ووسائل ومسارات مصممة خصيصًا بحيث يكون هناك انسجام بينها وبين الأشجار والزهور التي تتدلى بشكل رائع وجمال من أعلى الطرق ووسائل الطرق والوسائل ومن جوانبها، ناهيك عن أن هذه الطرق و يعني مبني فوق الماء مما يعطي انعكاس جميل ورسمة رائعة.
  • شجرة اللافندر التي تظهر بكثرة في الحديقة الساحرة ذات اللون الأرجواني الفاتح، هي من أصل أفريقي.
  • من أهم أسرار هذه الحديقة السياحية التي تدفع الزائرين إليها أنها تحتوي على تناسق تام بين الأنواع المختلفة والتي ترسم لوحة فنية تسحر القلوب وتأسر القلوب وخاصة شلالات الورود الرائعة وهي طبيعة تستحقها التأمل والتأمل.

#اقرأ أيضا أين يقع برج إيفل

تعرف على قوانين حديقة اشاكيكا في اليابان

توضح قوانين الحدائق النقاط التالية وساعات الدخول وأيام الزيارة ورسوم الدخول إلى:

  • أيام الزيارة: الحديقة مفتوحة في جميع أيام السنة، باستثناء يوم الأربعاء الثالث، الخميس الثالث من فبراير، و 31 ديسمبر.
  • ساعات الدخول: تنقسم ساعات الدخول إلى الحديقة إلى قسمين: من بداية شهر مارس حتى نهاية شهر نوفمبر، من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً، ومن أواخر نوفمبر حتى أوائل مارس، من الساعة العاشرة صباحًا حتى نهاية شهر نوفمبر الخامسة مساء.
  • رسوم الدخول: تختلف رسوم الدخول للحديقة حسب الموسم وأعلى رسوم تكون من منتصف أبريل حتى منتصف مايو وهي 1700 ين، بينما أقل رسوم تبدأ من يوليو إلى فبراير وهي 300 ين.

#اقرأ أيضا أين يقع الجامع الأزرق

في النهاية، هذا هو خلق الله لذا أرني ما خلقه من غيره عند رؤية هذه المناظر الطبيعية الرائعة، نتساءل إذا كان هذا هو خلق الله وخلقه في هذا العالم الفاني، فماذا عن الجنة الأبدية، التي لم تر فيها عين ولا سمعت أذن ولا قلب بشري.

زر الذهاب إلى الأعلى