المناسباتعيد الحب

عبارات عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب هل تبحث عن عبارات عيد الحب لتقوم بأرسالها لخطيبتك او زوجتك كما نعلم ان النساء يحبون من يغازلهم ويتكلم معهم بالكلام الجميل المليء في الحب والغرام وبالأخص في الأيام المميزة.

أجمل العبارات في عيد الحب

سنقوم بتقديم لكم من أروع عبارات عيد الحب يمكنكم استخدامها وارسالها لمن تحبون.


مهما طال الزمان.. ومهما كسرتني الأيام.. مهما أخذت مني الحياة.. مهما عذبني الحب مهما جرحت.. مهما ذللت للناس والحياه.. مهما حصل لن يتغير شيء في قلبي مع أنك جرحتني بكل صراحه أحبك بجنون.


حبكمْ قلبي وما عشقت سواكم وقلبي يهوى أن يكون فداكم يهون علينا بعدكم ونواكم تذكرني الأحلام إني أراكم عرفت لذيذ النوم كيف يكونوا وما أغمضت عيناي بعد فراقكم ولا لقلبي بعد المنام سكونوا يخيل لي في المنام إني أراكم وإني لأهوى النوم بغير حاجةٍ لعلي لقاكم في المنام يكونوا فيا ليت أحلام المنام يقين.


يا منْ لم تر عيني سواك يا منْ لم تسمع أذني غير شدوك، يا منْ لم تذق شفتاكٍ غير طعم الدمع قد حبس من شدة البكاء إليك سيدتي.. أقبل يداك إليك سيدتي قد حبست الكلمات رافضةٌ لا أدري .. أو كانت متعالية كافيةٌ لا أدري .. أم كانت عارية من أجلك سيّدتي أصبحت عاشقاً في بحر الهوى فختامي أن أجعل الشمس قمراً وأن أجعل النور ظلاماً وأن أجعل الماء خمراً وأجعل النجم ينسج ثوباً أبيضاً والآن دعيني سيدتي أطفأ الشمع واعطره وأنثر أزهاري التي حملتك عقداً ولأصرخن قائلاً كون لي فعندها لتجديني راكعاً باكياً بين ذراعيك قائلاً شكراً حبيبتي بقلمي.


طلبت من القلم يرسمك رد بكل خجل آسف ماقدر أخدمك.. سألته إيه السبب.. قال أنا أعرف ارسم قمر وزهر وأرسم غيمه مطر لكن ما اعرف أرسم ملاك على هيئه بشر.

هالدنيا ما منها أمان بس أنا وياك بنتحدى الزمان ولو تدور أقداري عمري مانسيتك ولو تبيع أيامي يا الغالي شريتك لو تزيد أحزاني من فرحي عطيتك حتى لوتظلمني عمري ما شكيتك.


جيتك بقايا روح في هيكل إنسان .. جفت على درب الأماني دموعه جيتك جروح ٍ تنزف آلام وأحزان.. وقلب ٍ من الفرقا همومه تلوعه.


بقلك شو صار بغيابك بقضي ليلي على بابك بتمنى تكون يا حياتي وشوفك بي عينيي شو هالخبرية الحلوة قالولي أنك جايي يا حبيب عمري وعينيي ما بصدق أنك جايي معقولي تبقى حدي تهديني اجمل وردة وتغفى هون ع خدي وضمك بي ايديي.

هذه العبارات عن عيد الحب يستطيع أي استخدام هذه العبارات بكل تأكيد دمتم برعاية الله.

عمر ريحاوي

مرحبا، انا عمر ريحاوي مؤسس موقع مستقبلنا اعمل في هذا المجال منذ 2019 عملت على العديد من المشاريع خبير seo ولدي خبرة في تصميم المواقع.
زر الذهاب إلى الأعلى