السياحة

فندق توليب النرجس التجمع الخامس

فندق توليب النرجس التجمع الخامس سنتعرف عليه من خلال هذا المقال الذي سنذكر فيه المعلومات الكاملة حول هذا الفندق المتميز الذي يقع في منطقة مصر الجديدة في التجمع الخامس وهو أحد الفنادق المميزة التي وصل تقييمها إلى خمسة نجوم حيث تعد من أفضل الفنادق الموجودة بمدينة القاهرة والذي يحظى بثقة عدد كبير جدًا من نزلائه بسبب تصميمه الراقي والهدوء الذي يعم جميع أركانه.

#اقرأ أيضا: أفضل مطاعم أبها وأشهر المأكولات بها

فندق توليب النرجس التجمع الخامس

فندق توليب النرجس التجمع الخامس من أفضل الفنادق الموجودة في جمهورية مصر العربية وتحديدًا في مدينة القاهرة حيث يصنف ضمن الفنادق الخمس نجود وذلك لروعة وسحر تصاميمه الدافئة والهادئة.

يمتلك فندق توليب النرجس أحد أجمل الاطلالات التي يمكن أن تجدها في فندق فهو يتميز باحتوائه على حدائق ملحقة به ومسابح وتعد هي الاطلالات التي يشاهدها النزلاء من غرفهم.

يهتم أيضًا الفندق بتوفير خدمة الواي فاي المتاح لجميع غرف وأماكن الفندق المختلفة كما يحتوي على مركز الصبا والعافية ومركز للمساج وموقف خاص للسيارات تابع للفندق وأيضًا ملعب خاص بالأطفال.

يساعد الفندق عملائه بكافة الطرق فهو يتيح إمكانية الخدمة بكل من اللغة العربية واللغة الإنجليزية ليشمل تنوع نزلائه.

من أهم مميزات الفندق أنه يقع بالقرب من عدد كبير من النوادي الرياضية منها نادي وادي دجلة ونادي بلاتينيوم الذي يقع في منطقة اللوتس.

يوجد أيضًا مجموعة من النوادي الصحية التي تقع بالقرب من الفندق مثل جيم فيتنس وجيم بي فيت.

#اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في قطر

أهم خدمات الفندق

يقدم الفندق وجبة الفطار كبوفيه أما وجبتي الغداء والعشاء فيتم تقديمهم في المطعم بحسب كل نزيل وما يرغب في تناوله ويتم تقديم في هذا المطعم أجمل وأشهى الوجبات.

يتاح بالفندق في خدمة الغرف مجموعة الغرف المزدوجة والتي تسمح بتواجد فردين حيث تحتوي على سريرين فرديين وتبلغ مساحة الغرفة ٤٠ كم مربع كما يتاح أيضًا خدمة الغرف الكينغ التي تحتوي على سرير واحد مزدوج وهي تسمح أيضًا بوجود شخصين وذات مساحة ٤٠ كم مربع.

يتاح أيضًا الجناح جونيور الذي يتسع لفردين ويحتوي على سرير واحد مزدوج وتبلغ مساحته ٦٠ كم مربع.

يقدم الفندق خدمة الجيم التابعة للفندق كما يوجد قسم خاص بالسيدات هذا بالإضافة إلى وجود الملاهي الخاصة بالأطفال.

#اقرأ أيضا: أجمل بحيرات العالم

أسعار فندق توليب النرجس التجمع الخامس

سعر فندق توليب النرجس ليس باهظًا كفنادق أخرى وأيضًا هو ليس رخيص بل يمكن تصنيفه في الفئة المتوسطة.

يبلغ سعر إقامة الليلة الواحدة في الفندق مائة وعشرون دولار لكل غرفة مزدوجة تسمح بفرد واحد وإذا كان شخصان في غرفة مزدوجة أيضًا فيبلغ قيمة الليلة مائة وثلاثون دولار.

تختلف الأسعار بحسب عدد الافراد المقيمين في نفس الغرفة ونوع الغرفة التي يختارها النزيل حيث أن كل غرفة يختلف سعرها عن الأخرى بحسب المميزات والخدمات الموجودة بتلك الغرفة.

#اقرأ أيضا: أروع أماكن سياحية في عكا

موقع فندق توليب النرجس التجمع الخامس

يتواجد فندق توليب النرجس داخل مدينة القاهرة في منطقة التجمع الخامس وتحديدًا في شارع تسعة الموجود بالتجمع ويبعد مسافة قصيرة جدًا عن مطار القاهرة الدولي تبلغ ١٢ كيلو متر بينما يبعد عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات مسافة ١٦ كيلو متر أما المسافة بينه وبين مول سيتي ستارز فهي ليست ببعيدة حيث تبلغ ١٣ كيلو متر.

بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي يتناول ذكر الكثير من المعلومات حول فندق توليب النرجس التجمع الخامس حيث تحدثنا عن الكثير من مميزات وخدمات هذا الفندق وذكرنا موقع الفندق.

زر الذهاب إلى الأعلى