تفسير الأحلام

لبس النقاب الأسود في المنام للعزباء

لبس النقاب الأسود في المنام للعزباء هل يعتبر بشارة خير أم لا، من المعروف أن النقاب جزء من الزي الإسلامي المتعارف عليه في أغلب البلدان العربية ويعتبر دلالة على الاحتشام والالتزام الديني والأخلاقي ومن يرتديه يكون هدفه التقرب من الله عز وجل ورؤيته في الحلم تحمل دلالات عديدة حسب أحداث المنام.

ارتداء النقاب الداكن في حلم للعزباء

مشاهدة الفتاة التي لم يسبق لها الزواج نفسها في الحلم وهي ترتدي نقاب داكن اللون من الرؤيا التي تؤول إلى كل مما يلي:

  • رؤية البنت العزباء نفسها وهي ترتدي نقاب اسود في الحلم تشير إلى التزام الرائية بقواعد وتعاليم الدين الإسلامي وأنها شخص ملتزم على المستوى الأخلاقي وتحافظ على العادات والتقاليد.
  • الرائية التي تشاهد أنها ترتدي نقاب داكن في المنام فوق ملابسها من الرؤيا التي ترمز إلى شعور هذه المرأة بالندم نتيجة اقترافها بعض الأخطاء والمعاصي وأنها ترغب في التوبة والرجوع إلى الله.
  • الفتاة المخطوبة عندما ترى في منامها أنها ترتدي نقاب أسود يكون ذلك بشارة خير لها تؤول إلى زواج هذه المرأة من شخص على قدر كبير من الدين والأخلاق.

لبس النقاب الأسود في المنام للعزباء لابن سيرين

يرى العالم الجليل ابن سيرين أن مشاهدة النقاب الأسود في حلم الحامل يتضمن العديد من التفسيرات التي سوف نذكر بعض من أبرزها فيما يلي:

  • الرائية التي تشاهد شخص تعرفه وهو يلبسها النقاب في الحلم من الأحلام التي تؤول إلى تفكير هذا الشخص في الرائية ورغبته في الارتباط بها.
  • رؤية العزباء نفسها وهي ترتدي نقاب داكن داخل منزلها في الحلم من الرؤيا التي تؤول إلى فقدان الرائية شخص عزيز عليها من أسرتها وأنها سوف تشعر بالحزن الشديد عليه.
  • مشاهدة البنت التي لم يسبق لها الزواج نفسها وهي تخلع النقاب في المنام يؤول إلى شفاء الرائية من الأسقام التي تعاني منها بشرط أن تفعل ذلك داخل المنزل، بينما إذا قامت به في الطريق فإن ذلك يشير إلى التعرض لفضيحة.

ذكرنا كل ما يتعلق بتفسير لبس النقاب الأسود في المنام للعزباء وأهم التأويلات التي ذكرها العالم الجليل ابن سيرين بخصوص تلك الرؤية وإذا رغبت في معرفة المزيد من تفسيرات الأحلام يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى