أسماء الذكورمعاني الأسماء

معنى اسم ديراني وما الأسماء المشابهة به

معنى اسم ديراني غير معروف لدى الكثيرين في الوطن العربي على الرغم من أنه اسم عربي الأصل، وكان منتشر على نطاق واسع قديماً لكن قل التسمي به في العصر الحالي وهو غير مفضل اختياره لأبناء المسلمين لارتباطه بالديانة المسيحية وكلمة الدير، ومن أشهر الشخصيات التي تحمل ذلك الاسم المغني اللبناني محمد ديراني.

#اقرأ أيضا: معنى اسم ديل

معنى اسم ديراني بالتفصيل

هو اسم علم مذكر يلائم حديثي الولادة من الذكور ويؤول إلى بعض المعاني التالية:

ديراني اسم مشتق من كلمة ديرانية التي تعني صاحب الدير أو مدير الدير، كما أنها كلمة تطلق على من يقطن في الدير ويسكن فيه، والديرانية هي اسم أحد القبائل التي توجد في الأردن. المصدر: موقع معاني الأسماء

#اقرأ أيضا: معنى اسم ديفون

طريقة كتابة اسم ديراني باللغة الإنجليزية

الولد الذي يطلق عليه هذا الاسم يكتب اسمه في اللغة الإنجليزية بأكثر من صورة سوف نوضحها فيما يلي:

  • Dirani.
  • Dirany.

#اقرأ أيضا: معنى اسم ديسم

أسماء مشابهة لاسم ديراني

هناك بعض الأسماء التي بينها وبين هذا الاسم بعض الشبه سواء في النطق أو في طريقة الكتابة والحروف الأبجدية والتي يكون من أبرزها ما يلي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم ديلين

تدليع اسم ديراني

الولد الذي تختار له عائلته هذا الاسم يمكن أن يتم تدليعه بأكثر من اسم دلع سوف نوضحه فيما يلي:

  • ديدو.
  • ديدي.
  • ديرو.
  • رورو.
  • راني.

#اقرأ أيضا: معنى اسم ديلار

ذكرنا كل ما يخص معنى اسم ديراني وصاحب ذلك الاسم معروف عنه أنه شخصية حساسة جداً لكن ذلك لا يمنع من كونه إيجابي ومؤثر في من حوله ويقدم لهم النصائح التي تجعلهم أفضل على المستوى العلمي والعملي، لكنه يؤخذ عليه أنه شديد العصبية ودائم التوتر، وإذا أردت معرفة بعض الأسماء المشابهة أو لها نفس الصلة بذلك الاسم يمكنك فعل ذلك من خلال موقع مستقبلنا.

صور باسم ديراني

صور باسم ديراني
صور باسم ديراني

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى