أسماء الإناثمعاني الأسماء

معنى اسم فاضلة بكامل التفاصيل

معنى اسم فاضلة، هو يعتبر واحد من الأسماء العربية القديمة التي كان يكثر التسمي بها وتحمل العديد من المعاني الطيبة لذلك مسموح باختياره من الناحية الدينية لكونه لا يحث على الشرك بالله ولا يتضمن أي معاني سيئة وهو متشابه مع أحد أسماء الله الحسنى وهو الفاضل.

#اقرأ أيضا: معنى اسم فتانة

معنى اسم فاضلة بالتفصيل

هو اسم علم مؤنث و مذكر له هو اسم فاضل ويحمل نفس المعاني الخاصة به والتي سوف نوضحها فيما يلي:

يشير الاسم إلى المرأة التي تتسم بالعفة و تتحلى بمكارم الأخلاق وهو يرمز إلى السيدة المصونة التي تتميز بعلو الشأن، كما أنه يحمل بعض المعاني الأخرى مثل الباقي من الشيء أو النعمة والهبة من الله. المصدر: موقع المعاني

#اقرأ أيضا: معنى اسم فتان

طريقة كتابة اسم فاضلة باللغة الإنجليزية

صاحبة اسم فاضلة تستطيع أن تكتب اسمها باللغة الإنجليزية بشكل سهل وبسيط وذلك بالترتيب الأبجدي التالي:

Fadelah.

#اقرأ أيضا: معنى اسم فايزان

أسماء مشابهة لاسم فاضلة

هناك العديد من الأسماء التي يوجد بعض الشبه بينها وبين اسم فاضلة سواء في الحروف الأبجدية أو في المعاني ومن أبرز تلك الأسماء ما يلي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم فايز

تدليع اسم فاضلة

الفتاة التي تطلق عليها عائلتها اسم فاضلة إذا أراد شخص مقرب منها أن يقوم بتدليعها يكون أمامه العديد من الاختيارات وأسماء الدلع المناسبة التي سوف نذكرها فيما يلي:

  • فيفي.
  • فيضة.
  • فضولة.
  • فضلى.
  • فضلتي.
  • ضاضا.
  • ضاتي.

#اقرأ أيضا: معنى اسم فايد

ذكرنا كل ما يتعلق بـمعنى اسم فاضلة والفتاة التي تحمل ذلك الاسم تتمتع بالسمعة الطيبة والأخلاق الحسنة وتساعد المحيطين بها بالإضافة إلى الالتزام الديني، وإذا أردت معرفة بعض الأسماء المشابهة أو لها نفس الصلة بذلك الاسم يمكنك فعل ذلك من خلال موقع مستقبلنا.

صور باسم فاضلة

صور باسم فاضلة
صور باسم فاضلة

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى