أسماء الإناثمعاني الأسماء

معنى اسم فيحاء بالتفصيل الكامل

معنى اسم فيحاء غير معروف في الدول العربية وهو اسم علم مؤنث يرجع إلى أصول عربية ويعتبر من الأسماء القديمة التي كانت منتشرة لدى الأجيال السابقة خاصة في دمشق، وما زال يتم إطلاقها حتى وقتنا هذا، وهو من الأسماء الجيدة التي تحمل معاني رائعة وبالتالي يكون مسموح بها في الدين الإسلامي، لأنه لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية ولا يحث على فعل أي ذنب أو فاحشة.

#اقرأ أيضا: معنى اسم ناثرة

معنى اسم فيحاء بالتفصيل

فيحاء اسم يعطي شعور بالرقي والعظمة ويعتبر من الأسماء الجميلة التي تتضمن العديد من المعاني الجيدة التي سوف نذكرها فيما يلي:

يرمز الاسم إلى البستان أو الحديقة كبيرة الحجم، كما أنه يشير إلى الأرض الكبيرة التي تمتد في كل الاتجاهات وهو اسم يطلق على العديد من الأماكن المنتشرة في كل من الشام ودمشق والبصرة وطرابلس. المصدر: موقع المعاني

#اقرأ أيضا: معنى اسم ناريتا

طريقة كتابة اسم فيحاء باللغة الإنجليزية

صاحبة اسم فيحاء يمكنها أن تكتب اسمها باللغة الإنجليزية بأكثر من طريقة سوف نوضحها فيما يلي:

  • Faihaa.
  • Fayhaa.

#اقرأ أيضا: معنى اسم ناتانيا

أسماء مشابهة لاسم فيحاء

هناك بعض الأسماء التي تشبه اسم فيحاء وتكون على نفس الوزن أو تتشابه معه في طريقة النطق والتي يكون من أبرزها ما يلي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم ناتال

تدليع اسم فيحاء

الفتاة التي تختار لها عائلتها اسم فيحاء يمكن مناداتها بالعديد من أسماء الدلع الراقية والجميلة التي تتمثل فيما يلي:

  • فوفو.
  • فيوحه.
  • فيحة.
  • فوو.

أوضحنا كل ما يخص معنى اسم فيحاء ومن أهم الشخصيات المعروفة بذلك الاسم الصحفية المشهورة فيحاء شلش زوجة الصحفي محمد القيق، وكذلك المداحة التي تتمتع بصوت رائع وجميل فيحاء محمد على وصاحبة ذلك الاسم غالباً ما تكون شخصية قوية ومستقلة بذاتها، وإذا أردت التعرف على بعض الأسماء المشابهة لذلك الاسم قم بتصفح موقع مستقبلنا.

صور باسم فيحاء

صور باسم فيحاء
صور باسم فيحاء

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى