أسماء الإناثمعاني الأسماء

معنى اسم فينيلا وكيف تتم كتابته بعدة لغات

معنى اسم فينيلا يعود إلى أصول أجنبية وهو واحد من أسماء العلم المؤنثة التي تطلق على الفتيات حديثي الولادة ونادراً ما تجد شخص عربي يعرف معناه لأن الاسم غير متداول لدى العرب، وهو من الأسماء المسموح بها في الدين الإسلامي لكونه لا يشير إلى صفة مكروهة في صاحبته ولا يسيء إلى الإسلام والمسلمين، ومن أشهر الشخصيات التي تسمى بذلك الاسم هي الممثلة الإنجليزية الشهير فينيلا وولجار.

#اقرأ أيضا: معنى اسم نوريل

معنى اسم فينيلا

فينيلا من الأسماء الرقيقة التي ظهرت في الآونة الأخير وتناسب الأشخاص الذين يفضلون الأسماء الغير روتينية وتتضمن بعض المعاني الجميلة مثل ما يلي:

يشير الاسم إلى الفتاة التي تحظى بكتب أبيض وجميل، وجاء في بعض اللغات بمعنى أخر وهو البنت الناعمة الرقيقة التي تتميز بالعفة والطهارة والنقاء. المصدر: موقع معاني الأسماء

#اقرأ أيضا: معنى اسم نوريس

طريقة كتابة اسم فينيلا باللغة الإنجليزية

البنت التي تدعى فينيلا يمكنها أن تكتب اسمها باللغة الإنجليزية بالطريقة التالية:

Fenella.

#اقرأ أيضا: معنى اسم نوردان

أسماء مشابهة لاسم فينيلا

هناك بعض الأسماء التي بينها وبين اسم فينيلا بعض الشبه في الكتابة أو النطق من أبرزها ما يلي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم نوراي

تدليع اسم فينيلا

البنت التي تختار لها عائلتها اسم فينيلا يمكن أن يتم تدليعها بالعديد من أسماء الدلع البسيطة والجميلة من أشهرها ما يلي:

  • فوفا.
  • فيفا.
  • فينا.
  • فيفي.
  • فان.
  • فوو.
  • نوني.

ذكرنا كل ما يتعلق بـمعنى اسم فينيلا والبنت التي تحمل ذلك الاسم غالباً ما تجدها تتسم بالمرح والحيوية والنشاط، تكره الحياة الروتينية والقيود تحب التجديد في حياتها من حين إلى أخر ولها حس فكاهي، وللمزيد من معاني الأسماء يمكنك القيام بأخذ جولة في موقع مستقبلنا.

صور باسم فينيلا

صور باسم فينيلا
صور باسم فينيلا

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى