أسماء الإناثمعاني الأسماء

معنى اسم كايرا وأسماء مشابهة له

معنى اسم كايرا غير متداول لدى البلدان العربية، فهو اسم علم مؤنث يطلق على الإناث حديثي الولادة ويرجع إلى أصول تركية ويكثر إطلاقه لدى الغرب، لكن على الرغم من ذلك يعتبر من الأسماء المسموح بها للمسلمين لكونه لا يتضمن أي معاني سيئة أو يشير إلى صفة مكروهة في صاحبته، ومن أشهر الشخصيات المعروفة بذلك الاسم كايرا سيمور التي أدت دور الطفلة ألما في المسلسل التركي الشهير نور.

#اقرأ أيضا: معنى اسم كايسي

معنى اسم كايرا

يتضمن اسم كايرا العديد من المعاني الجيدة وذلك ساعد على انتشار الاسم على نطاق واسع في الفترة الأخيرة ومن أبرز تلك المعاني ما يلي:

  • يرمز الاسم الى البنت التي تتحلى بالصفات الجميلة وتتعامل بشكل لطيف ولباقة مع الآخرين، كما أن ذلك يرمز إلى التحلي بالكرم ومد يد العون للغير.
  • اسم كايرا يدل يشير إلى العطف على الآخرين ومنحهم الاهتمام اللازم. المصدر: موقع معاني الأسماء

#اقرأ أيضا: معنى اسم كايرين

طريقة كتابة اسم كايرا باللغة الإنجليزية

البنت التي تدعى كايرا يمكنها أن تكتب اسمها باللغة الإنجليزية بالشكل التالي:

Kayra.

#اقرأ أيضا: معنى اسم كايد

أسماء مشابهة لاسم كايرا

توجد بعض الأسماء بينها وبين هذا الاسم بعض الشبه في النطق أو الأحرف من أمثلتها ما يلي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم كايلا

تدليع اسم كايرا

البنت التي يختار لها أهلها اسم كايرا يمكن تدليلها بأحد الأسماء التالية:

  • كوكي.
  • كوكو.
  • كيرا.
  • كيري.

أوضحنا نبذة مختصرة عن معنى اسم كايرا والفتاة التي تحمل ذلك الاسم تتأثر به كثيراً لذلك تجدها مفعمة بالحيوية والنشاط، وتحرص هذه البنت على التجديد في نفسها بين الحين والأخرى لكونها تكره الروتين والحياة التقليدية، وتميل إلى السفر والتعرف على الأماكن والأشخاص الجدد، وإذا أردت معرفة المزيد من معاني الأسماء تصفح موقع مستقبلنا.

صور باسم كايرا

صور باسم كايرا
صور باسم كايرا

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى