|

معنى اسم نرمين بكامل التفاصيل

معنى اسم نرمين

معنى اسم نرمين معنى محمود، ولا يمانع الشرع في تسمية الإناث به على اعتبار عدم تناقضه مع اعتبارات التسمية التي أسست لها الشريعة الإسلامية، وسوف نوضح معنى هذا الاسم، طريقة كتابته باللغة الإنجليزية، كما سوف نختار بعض أسماء الدلع المناسبة له.

#اقرأ أيضا: معنى اسم سدين

معنى اسم نرمين بالتفصيل

اسم نرمين هو اسم علم مؤنث من أصل فارسي، وهو بالفارسية اسم مركب من مقطعين هما نَرْم بمعنى ناعم، وين بمعنى الصفة أو الطبع، والمعنى العام هو ناعمة الطبع أو الصفات، وذلك وفقًا لموقع قاموس المعاني.

وتتصف صاحبة هذا الاسم بالرقة والاهتمام بمشاعر الآخرين، وعدم تقديم مصلحتها الشخصية عن مصالح الغير، والهدوء، وتحرص على الاحترام في التعاملات، وألا يُساء الظن بها.

كما تتأثر صاحبة اسم نرمين كثيرًا تتأثر بالمواقف الصعبة التي تتعرض لها، وقد تنهار على أثرها بسهولة، وهي صاحبة قلب أبيض متسامحة مع الجميع، ولا تعرف الكراهية أبدًا، ولا تقابل الشر بالشر أبدًا ولا تؤذي أحد.

وتحب نرمين الرسم والقراءة وكتابة الشعر والرحلات، وتجيد التعبير عن نفسها ومشاعرها، ولديها القدرة على التخفيف عن الآخرين وقت حزنهم، وتعرف كيف تهتم بهم، وكيف تظهر لهم الحب والتعاطف، وهي دائمًا ما تستفيد من تجاربها السابقة.

#اقرأ أيضا: معنى اسم سديم

كتابة اسم نرمين باللغة الإنجليزية

يمكن كتابة هذا الاسم باللغة الإنجليزية كالتالي:

  • Nermine
  • Nermeen.

#اقرأ أيضا: معنى اسم سديل

أسماء مشابهة لاسم نرمين

هناك العديد من الأسماء المشابهة لهذا الاسم، ومنها التالي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم سدى

دلع اسم نرمين

يمكن تدليع صاحبة هذا الاسم بأسماء دلع عديدة، منها ما يلي:

  • مينو.
  • نرنر.
  • رورو.
  • ميمي.

#اقرأ أيضا: معنى اسم سدن

مشاهير اسم نرمين

من مشاهير اسم نرمين الممثلة المصرية الشهيرة نرمين الفقي، والتي بدأت مشوارها الفني كفتاة إعلانات، ثم شاركت في العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية، ومنها مسلسل حياة الجوهري ومؤخرًا مسلسل الكبير أوي 6.

إلى هنا نصل لختام مقال معنى هذا الاسم على موقع مستقبلنا، والذي ركزنا فيه على معنى الاسم، وأسماء الدلع، وأيضًا كيفية كتابة الاسم باللغة الإنجليزية، كما ذكرنا مشاهير حملوا هذا الاسم، وبعض الأسماء المشابهة له.

صور باسم نرمين

صور باسم نرمين
صور باسم نرمين

مقالات ذات صلة