وظائف

موقع دوبيزل للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة

اهلا بكم من جديد حيث سنشرح لكم موقع دوبيزل للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة بكل سهول مختلف التخصصات والوظائف لجميع الجنسيات.

ما هو موقع دوبيزل للتوظيف

هذه المنصة المعروفة في الامارات التي تتميز في العديد من الخدمات منها الإعلان بها والكثير ولكن ما يهمنا هو ان نجد وظائف مناسبة لأنفسنا! صحيح؟ بالطبع أيضا هذه الشركة توفر العديد من الوظائف والتخصصات في جميع انحاء الأمارات مثل أبو ظبي و الشارقة و دبي و عجمان و العين والكثير .

دوبيزل هو موقع الإعلانات المبوبة الرائد للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة. منذ إطلاقه في 2005 من قبل JC Butler و Sim Whatley ، أصبح دوبيزل المنصة الأولى للمستخدمين لشراء أو بيع أو العثور على أي شيء في مجتمعهم. مجتمع يتم فيه إعادة توزيع السلع غير المستغلة بالكامل لسد حاجة جديدة ، وتصبح مطلوبة مرة أخرى ، حيث يتم تبادل الأصول غير المنتج مثل المساحة والمهارات والأموال وتداولها بطرق جديدة لا تتطلب دائمًا مؤسسات مركزية أو “وسطاء”.

للدخول إلى موقع دوبيزل من هذا الرابط: https://uae.dubizzle.com/ar/jobs/

وظائف في دبي

يوفر موقع دوبيزل السهولة الكاملة على العثور على عمل او وظيفة في دبي بمختلف التخصصات لجميع الجنسيات بكل سهول تامة للدخول وتصفح وظائف دبي من هنا: (وظائف دبي) .

يمكنكم أيضا الإعلان عمل ان كنت تريد ان تجد موظفون للعمل في شركتك او مؤسستك بكل سهولة عن طريق هذا الرابط: https://business.dubizzle.com/advertisers/

مميزات موقع دوبيزل للتوظيف

  • يوفر الموقع اللغة العربية والإنجليزية
  • يوفر المصداقية الكاملة للعملاء
  • يوفر وظائف لجميع المدن والتخصصات
  • يوفر خدمة التواصل مع فريق الموقع ان واجهتكم مشكلة

يوفر دوبيزل عمل في المدن:

  1. الإمارات
  2. دبي
  3. أبوظبي
  4. رأس الخيمة
  5. الشارقة
  6. الفجيرة
  7. عجمان
  8. أم القيوين
  9. العين

عمر ريحاوي

مرحبا، انا عمر ريحاوي مؤسس موقع مستقبلنا اعمل في هذا المجال منذ 2019 عملت على العديد من المشاريع خبير seo ولدي خبرة في تصميم المواقع.
زر الذهاب إلى الأعلى