نكت

نكت مضحكة جدا يمنية

نكت مضحكة جدا يمنية نعرضها في سطور هذا المقال، ويمكنكم الاستمتاع بها وإرسالها إلى الأصدقاء في رسائل المحمول أو من خلال واتس آب؛ وذلك من أجل مشاركتهم الضحك والسعادة، لتبادل النكت هو أبسط طريقة لإسعاد الآخرين، ومهما بلغت هموم الإنسان تستطيع من خلال النكت اضحاكه ولو قليلًا وإخراج من الحزن ولو لبعض الوقت، وهذا سوف يجعله أفضل حالًا.

#اقرأ أيضا: أجمل نكت مضحكة

نكت مضحكة جدا يمنية

يمكنك الاطلاع على مجموعة رائعة من النكت اليمنية المضحكة فيما يلي:

  • لما يجيك احساس بإنك بلا قيمة في الحياة روح الجولة تلاقي أصحاب الباصات يتضاربون عليك تركب معه؛ بتحس بقيمتك وقتها.
  • اليمني مازال لما تقوله سلفني ألف ريال؛ يقولك لو معي ألف ما أنا هنا، وين بيصير يا ترى لو معه ألف ريال.

#اقرأ أيضا: نكت مضحكة سعودية

نكت يمنية طويلة

من النكت اليمنية المضحكة بالرغم من كونها نكتة طويلة نذكر الآتي:

  • غبي اشتغل بياع في سوبر ماركت صاحب المحل قاله تعلم معاناة الزبائن كيف، دخلت زبونة كبيرة في السن وقالت: اشتي كيلو عسل، رد صاحب المحل وقال كل هذا العسل يجي يشتري عسل، الزبونة اشترت 2 كيلو بدل واحد، دخلت زبونة أخرى قالت اشتي فراولة، قال صاحب المحل كيف فراولة تشتري فراوله، الزبونة اشترت صندوق بدل كيلو، الغبي اتحمس جدا وحب يجرب، قال لصاحب المحل انا شجرب: دخلت زبونة وزنها زيادة وقالت اشتي كيلو حليب، قال الغبي كيف بقرة تشتري حليب.

#اقرأ أيضا: نكت سودانية مضحكة جدا

أجمل نكت يمنية

من أجمل النكت اليمنية ما يلي:

  • الأغاني الصنعاني بعضها يشتي مترجم، مثلا أغنية تقول: بين يا ناس قد شاهتفج من غومتي فادركوني إذا دحشني ذباب، سمعها واحد مصري ما فهم، جلست اشرح له فقلت: يعني الرجل صار نحيل من شدة حبه فأصبح لو لمسه ذباب يطيح! قلت أحسن بنغير الشريط.
  • شغلت شريط تاني بيقول: يا قلب مالك بتدحس مثلما النيني، المصري نظر لي وقال عايز أم كلثوم، قلت دور على مغطى ولا اغطى على المفتوش، قام المصري نزل وهو بيقول أنا دلوقت عرفت ليه اتحالفوا على اليمن.

#اقرأ أيضا: نكت مضحكة قصيرة سعودية

نختتم بذلك مقالنا نكت مضحكة جدا يمنية على موقع مستقبلنا، والذي اشتمل على باقة من أروع النكت اليمنية المضحكة للغاية، والتي نرجو أن تكون قد حازت الإعجاب ورسمت ابتسامة على شفاهكم.

زر الذهاب إلى الأعلى