وظائف

وظائف اونلاين في الإمارات

وظائف اونلاين في الإمارات تعتبر فرصة مميزة للعمل وأنت بالمنزل وهذا يتيح لك العمل مع أماكن بعيدة عن موقعك دون أن تتحمل عناء تغيير مكان السكن؛ وتوفر العديد من الشركات في الإمارات فرص للعمل عبر الإنترنت لبعض الوظائف.

وظائف اونلاين في الإمارات

تتوفر العديد من وظائف اونلاين في الإمارات؛ ومن أهمها ما يلي:

  • تتوفر فرصة في شركة بمنطقة عجمان للعمل بمجال التسويق والمبيعات؛ وتوفر لكم الشركة إمكانية العمل بشكل دائم أو جزئي.
  • فرصة عمل في دبي؛ حيث تبحث الشركة عن كاتب محتوى مميز لصناعة محتوى تسويقي على شبكة التيك توك ويفضل أن يكون المتقدم على الوظيفة ذا خبرة بالمجال ولديه سابقة أعمال مميزة بنفس التخصص المطلوب؛ كما يفضل أن يكون لديه مهارة كبيرة في التصوير.
  • مطلوب موظف لديه خبرة كبيرة في التعامل مع مختلف محركات البحث؛ كما يجب أن يكون لديه خبرة في التصميم الجرافيكي وتعديل الفيديوهات؛ ويشترط إجادة الإنجليزية وأن يتمكن من التعامل مع برامج الذكاء الاصطناعي الحديثة.

تعرف على السياحة في نيدا

وظائف اونلاين من البيت

توجد العديد من الوظائف الأون لاين التي يمكنك العمل بها؛ كالتالي:

  • تصميم الجرافيك: من أكثر الوظائف المطلوبة حاليًا؛ وهو إمكانية التعامل الجيد مع الفيديوهات والرسوم.
  • كتابة المحتوى: تعتبر أيضًا ضمن المجالات المطلوبة فنجد الآن أن كتابك المحتوى لها عامل أساسي في التسويق أو توضيح المعلومات التي يحتاج إليها الفرد.

تعرف على دليل السياحة في محافظة الطفيلة

وظائف عن بعد في ابوظبي

تتعدد الوظائف المتوفرة أون لاين في مدينة ابو ظبي؛ ومن أهمها:

  • تطلب إحدى الشركات العقارية موظف في قسم خدمة العملاء الهاتفية؛ حيث يكون دورة الرد على استفسارات العملاء وتوضيح العروض التي توفرها الشركة.
  • يتوفر فرصة لدى شركة Cross over في مجال هندسة البرمجيات براتب سنوي جيد.

لقد تعرفنا من خلال المقال على وظائف اونلاين في الإمارات من خلال موقع مستقبلنا؛ حيث أن العمل الأون لاين أصبح حاليًا له مكانة كبيرة ويوفر العديد من الفرص المتنوعة للفرد؛ فيمكن أن يعمل شخص من دولة مع شركة من دولة أخرى وهو بمكانه.

زر الذهاب إلى الأعلى