وظائف

وظائف شركة آبل في السعودية

شركة آبل هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تأسست في الولايات المتحدة وتعد هي مركزها الرئيسي، وهي شركة متخصصة في مجال الهارد وير والسوفت وير تصميم وتطوير وبيع الأجهزة الإلكترونية وبرامج الحاسب الآلي وأجهزة الكمبيوتر الشخصية المحمولة.

نبذة عن شركة آبل فرع السعودية

تعتبر شركة آبل من أكبر الشركات العالمية المشهورة حيث تمتلك الشركة العديد من الوكلاء والفروع في جميع دول العالم وتعتبر المملكة العربية السعودية إحدى تلك الدول، يوجد الكثير من فروع شركة أبل في المملكة العربية السعودية والتي تتواجد في مناطق عديدة من أهم وأشهر المناطق في المملكة مثل:

فرع شركة أبل في الرياض: يتوافر هذا الفرع من شركة أبل في طريق الملك فهد الفرعي الرياض 12212 الرياض المملكة العربية السعودية، فرع شركة آبل في جده: حيث يوجد فرع مكتب الباروم وهذا الفرع يعمل من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً من الأحد إلى الخميس، فروع شركة آبل في الخبر:

في منطقة الخبر يوجد فرع في الراشد مول الدور الثاني ويمكنك التواصل معه من خلال رقم الهاتف 0138934426. فرع شركة آبل في الأحساء.

تعر على: وظائف شركة nestle

منتجات شركة أبل في السعودية

تعتبر شركة آبل من أهم الشركات التي توفر سلسلة من المنتجات المتميزة في المملكة العربية السعودية من خلال وكلاء معتمدين موزعين في العديد من الفروع الخاصة بها، وهي توفر أجهزة حواسيب (ماك) ،وجهاز iPod، وجهاز iPhone ،جهاز iPad وساعات ذكية.

الوظائف المتاحة في شركة آبل في المملكة العربية السعودية

  • تتيح شركة آبل في المملكة العربية السعودية فرصة العمل كمستشار فنّي في الشركة حيث أن معظم أجهزة آبل.
  • تأتي مع ضمان أو كفالة لمدة 90 يوم وفي حالة حدوث اي مشكلة أو عطل فتقوم الشركة بعرض المشكلة علي المستشار الفني لحلها.
  • ويمكنك ايضاً العمل كمبرمج وذلك من المنزل .
  • وتوفر الشركة فرصة عمل العمل من المنزل كمندوب مبيعات.
  • و تتيح الشركة لك العمل كمدير مركز للاتصال لمتابعة المستشارين للتأكد من أنهم يقومون بتقديم الحلول الصحيحة.
  • للتقديم من هنا

أتاح موقع مستقبلنا وظائف شركة آبل التي تعتبر من أكبر الشركات الهامة التي تتيح للشباب فرص عمل رائعة لجميع التخصصات حول الكثير من بلدان العالم وذلك لكثرة فروعها في كل الدول ومنها المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى