أسماء الإناثمعاني الأسماء

معنى اسم كاريس بالتفصيل الكامل

معنى اسم كاريس هو من الأسماء الأعجمية المنتشرة في العديد من اللغات ويكثر التسمي به لدى الغرب خاصة في روسيا، حيث أنه يعتبر أحد أسماء العلم  المؤنث ذات الأصول الفرنسية والإنجليزية والهولندية وهناك بعض البلدان تطلقه على الذكور، ويقال أنه ذو أصل اسكندنافي، ومن أشهر الشخصيات المعروفة بذلك الاسم كاريس بشار الممثلة السورية المعروفة.

#اقرأ أيضا: معنى اسم قتيبة

معنى اسم كاريس

يتضمن اسم كاريس العديد من المعاني الطيبة لذلك يفضل عدد كبير من العائلات اختياره لبناتهن من أجل أن يكون الاسم مميز وذلك لكونه يشير إلى كل مما يلي:

جاء اسم كاريس في اللغة الإيطالية بمعنى الفتاة التي يحبها الآخرون وذات شعبية كبيرة ولها علاقات اجتماعية ناجحة مع المحيطين، بينما في اللغة الكردية يشير إلى التلة الغنية بالنباتات الخضراء وفى اللغة الروسية يشير إلى الملكة المبهجة. 

يشير اسم كاريس في اللاتينية إلى الإحسان بينما في اللغة اليونانية يكون معناه اللطف والنعمة، كما جاء في اللغة الويلزية بمعنى الحب، وأخيراً في اللغة الفرنسية يعني لمسة العطاء. المصدر: ويكيبيديا

#اقرأ أيضا: معنى اسم قمحة

طريقة كتابة اسم كاريس باللغة الإنجليزية

هناك أكثر من طريقة يمكن كتابة اسم كاريس بها في اللغة الإنجليزية من أهمها ما يلي:

  • Karis.
  • Caresse.
  • Carys.
  • Carice.

#اقرأ أيضا: معنى اسم كساب

أسماء مشابهة لاسم كاريس

هناك بعض الأسماء التي بينها وبين اسم كاريس بعض الشبه من أبرزها ما يلي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم كريمة

تدليع اسم كاريس

يمكن تدليل الفتاة التي التي تدعى كاريس بالأسماء التالية:

  • كوكي.
  • كوكا.
  • كيسي.
  • كارو.

ذكرنا كل ما يتعلق بـ معنى اسم كاريس والفتاة التي تحمل ذلك الاسم تتميز بشخصية مستقلة تحسن اتخاذ القرارات وتجيد التفكير بذكاء وحكمة بجانب حبها للالتزام والانتظام ومرتبة في أي شيء تقوم به وذلك يجعلها جذابة لكل من يراها، يمكنك زيارة موقع مستقبلنا لمعرفة المزيد من معاني أسماء الإناث.

صور باسم كاريس

صور باسم كاريس
صور باسم كاريس

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى