العاب الجوالتقنية

لعبة الألغاز الصعبة للجوال الجزء الأول 1 Brain test

لعبة 3 Brain test، تستوي ألعاب الذكاء والألغاز عدد كبير من الأشخاص من مختلف الأعمار، وذلك لأنها تجمع بين المتعة في اللعب والقدرة على استغلال الحواس المختلفة الموجودة في الجسم من الدماغ واليدين وغيرها من الأعضاء التي تعمل بشكل متعاون من أجل إيجاد الحل الأنسب وتعتبر لعبة Brain test واحدة من أبرز الألعاب التابعة لهذا النوع والتي يقوم بممارستها عدد كبير من الأشخاص على مستوى العالم وفي الجزء التالي من هذا المقال سنتعرف على هذه اللعبة بشكل مفصل.

#اقرأ أيضا: لعبة الألغاز الصعبة للجوال الجزء الثاني 2 Brain test

معلومات عن 1 Brain test: tricky puzzles

يعتبر معرفة معلومات التطبيق أو اللعبة أحد الأمور الهامة التي يجب التحقق منها قبل إتمام عملية التحميل، ويمكن تحميل اللعبة للاندرويد من هنا. او على الايفون من هنا.

اسم الحزمة com.unicostudio.braintest
الترخيص مجانا
نظام التشغيل Android
الفئةألعاب الألغاز
اللغة العربية بالإضافة إلى 47 لغة أخرى.
المؤلف Unico Studio
عدد تحميلات اللعبة 368,497 مرة
التاريخ الخاص بآخر تحديث لبيانات اللعبة10 يناير 2023
تقييم المحتوى من المستخدمين +3

القواعد الخاصة بلعبة Brain test: tricky puzzles

تعتمد لعبة Brain test بشكل رئيسي على القيام بعملية حل للألغاز المختلفة التي تتفاوت في درجة الصعوبة وتختلف طبيعة كل لغز في كل مرحلة عن المرحلة التي تليها ففي بعض الأحيان تكون عبارة عن سؤال، أو حل معادلة، أو القيام بمعالجات منطقية من خلال استخدام مجموعة من الخواص الموجودة في الهاتف مثل القيام بتوصيل سماعات الرأس أو الشاحن وغيرها من الأمور، ولا يمكن الانتقال إلى المرحلة التالية دون القيام بتجاوز لغز المرحلة الحالية وتتضمن اللعبة أيضا وجود جوكرز يعمل على مساعدة اللاعبين على تجاوز المستويات الصعبة التي يعجزون عن اكتشاف حلها بأنفسهم.

#اقرأ أيضا: لعبة الألغاز الصعبة للجوال الجزء الثالث 3 Brain test

وفي النهاية فإن لعبة Brain test: tricky puzzles هي واحدة من الألعاب التي تمثل على العديد من المراحل المتجددة بشكل مستمر يحرص من صمم اللعبة على إضافة العديد من الجولات الجديدة على اللعبة في كل فترة مما يجعل استخدامها أمر دائم يبتعد بشكل كامل على الشعور بالتكرار أو الملل.

زر الذهاب إلى الأعلى