العاب الجوال

لعبة معرفة أعلام الدول

أعلام 2 مسابقة جغرافيا هو تطبيق رائع من أهم التطبيقات التي تهدف إلى نشر العلم بأعلام الدول المختلفة حتى يستطيع المتسابقين تحديد اسم الدولة من خلال العلم أو اختيار العلم وفقًا لاسم الدولة، ويُعد هذا البرنامج من البرامج المسلية والذي يحمل في طياته العديد من المعلومات لينفع بها المتسابقين وفي نفس الوقت يوفر لهم الرفاهية اللازمة.

برنامج أعلام 2 مسابقة جغرافيا

أعلام 2 مسابقة جغرافيا من التطبيقات التي حصلت على تقييم مرتفع من قبل المستخدمين فقد وصلت نسبة الإقبال عليه إلى نسبة كبيرة فقد تم تحميل التطبيق منذ بداية انطلاقة 1000000  مرة، وهذا يعتبر رقم مميز جدا بالنسبة لتطبيق تم إصداره في نفس العام فقد تم إصداره لأول مرة في تاريخ 28/3/2023 أي منذ اقل من خمس شهور.

#اقرأ أيضا: لعبة الباركور المجنونة للجوال

يتيح لك التطبيق القدرة على الشراء ولإتمام هذه العملية لابد من توفير طريقة دفع إلكترونية لدى اللاعب، وتُعد أقل فئة للشراء داخل هذا التطبيق هي فئة العشر جنيهات مصري.

لحمة عن لعبة أعلام 2 مسابقة جغرافيا

تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب لمحبي المسابقات التعليمية لكونها تقوم على أساس مادة الجغرافيا للبلاد فتحتوي اللعبة على أكثر من 200 علم ودولة وعاصمة يتنافس المتسابقين من أجل معرفة أسماء هذه الإعلام وكذلك أسماء عواصم الدول في مسابقة تنافسية عبر شاشة الهاتف يتم من خلالها تصنيف مستويات المتسابقين وفقًا لإجابتهم.

يحتوي المستوى الواحد على 20 سؤال مدة الإجابة على السؤال الواحد لا تزيد عن عشرين ثانية الأسئلة عبارة عن عواصم وإعلام مختلفة في حالة الإجابات الصحيحة تنتقل إلى المستوى الأعلى والاجابات الخاطئة يتم عرض الإجابة الصحيحة لها ليصبح لديك الوعي الكافي لمعرفة الإجابة في المرة القادمة.

كذلك توفر لك اللعبة أن تعرف اسم الدولة من خلال معرفة الشكل الجغرافي لها على الخريطة وذلك كوسيلة مساعدة في اللعبة، ومن المميز في اللعبة أنها تقوم بعرض أسماء أفضل اللاعبين بها وتقيم البطولات من أجل تحديد أفضل لاعب.

#اقرأ أيضا: لعبة حلها عالماشي

لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا: لعبة أعلام 2

عرضنا عليكم خلال هذا المقال كل ما يخص لعبة أعلام 2 مسابقة جغرافيا التي تميزت واصحبت ضمن أفضل التطبيقات المسلية التي تم إصدارها هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى