العاب الجوال

لعبة الكلمات وحل الألغاز

تعد لعبة الكلمات وحل الألغاز من الألعاب المثيرة التي تنمي القدرات الكتابية و تدخلك في عالم ممتلئ بالتحديات, فهي تعتمد على السرعة والدقة . تعد تلك الأنواع من الألعاب  من الألعاب الترفيهية التي تعمل على تحفيز القدرات العقلية وتنمي المهارات لجميع الفئات العمرية .

لعبة الكلمات وحل الألغاز

تعد لعبة الكلمات وحل الألغاز من الألعاب التي يبحث عنها كثير من محبي الألعاب العقلية المثيرة , فتلك الألعاب تحسن من المهارات اللغوية والثقافية للاعبيها بجانب قضاهم وقت ممتع ومسلي. من أفضل تلك الألعاب المعتمدة على الكتابة والتفكير العقلي هي لعبة Type Hype  فهي مصممة لكي تعزز من سرعة كتابتك ودقتك لأقصى درجة ممكنة مع تزايد صعوبة مستوياتها تدريجياً وكل ذلك متاح من خلال واجهة سهلة الاستخدام لسهولة اللعب .

أفضل ألعاب الكلمات وحل الالغاز

يجد أغلب الناس حيرة في اختيار اللعبة المناسبة لميولهم وعقلهم فيبحث الكثير على متجر جوجل بلاي عن تلك الألعاب ولكن لا يعرف ما هي اللعبة المناسبة ليختارها , فإليك أفضل ألعاب الكلمات وحل الألغاز : لعبة كلمات كراش , لعبة الكلمات المحطمة , لعبة كلمات متقاطعة , لعبة حلها واحتلها _ كلمة السر , لعبة كلمات عجائب _ الكلمات المتقاطعة , لعبة بحر الكلمات , لعبة كلمات فقاعة , لعبة الكلمات المتقاطعة المهدئة , واخيراً لعبة type hype  والتي سوف نتناولها في مقالنا هذا .

لعبة Type Hype

تعد لعبة Type Hype  من الألغاز المثيرة التي تنمي قدراتك الكتابية وتغوص بك في عالم ممتلئ بالتحديات والإثارة ,فهي تعتمد كلياً على السرعة والدقة باستخدام ال keyboard  ( لوحة المفاتيح ). تتكون اللعبة من مجموعة من الألغاز العقلية بمستويات مختلفة. تعد تلك اللعبة من الألعاب الترفيهية التي تعمل على تحفيز القدرات العقلية وتنمي المهارات المختلفة.

طريقة تحميل لعبة Type Hype للأندرويد

تعد تلك اللعبة من ألعاب ” النوع النوعي ” وتغوص بك في المرح الإدماني وتعزز مهارات الكتابة والتفكير العقلي لديك , وتعد طريقة تحميلها لأجهزة الأندرويد سهلة جداً من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • اضغط على متصفح جوجل بلاي المثبت على جهازك من هنا.
  • اكتب اسم اللعبة Type Hype في خانة البحث .
  • اضغط تنزيل ( install) .
  • سوف تبدأ اللعبة في التنزيل والعد التصاعدي حتى يكتمل التنزيل وتظهر كلمة افتح او ( open) .
  • اختر افتح وابدأ في اللعب فوراً .

مواصفات اللعبة

تعد لعبة type hype من الألعاب المرخصة مجاناً بدون أي رسوم . تاريخ تحديث تلك اللعبة هو 13/ 5/2024 فهي من الألعاب الحديثة التي تم إصدارها وتحديثها مؤخراً من فترة قصيرة. ويعد نظام تشغيل تلك اللعبة متاح على أجهزة الاندرويد و الأنظمة الأساسية الأخرى هي (android 13.0 ) OS. لغة تلك التطبيق هي اللغة الإنجليزية والمطور هو YALP GAMES LLC ويمكن تحميلها من جوجل بلاي .

طريقة لعب Type Hype

  • ضع لوحة المفاتيح في منتصف اللعبة وضح الحروف المعروضة حول لوحة المفاتيح مع 6 مفاتيح ساكنة على كل شاشة سوداء .
  • ضع كومة من كل حرف متحرك بالقرب من لوحة المفاتيح واعطي لكل لاعب لوحة كلمات .
  • حرك رمز ميبل في اتجاه عقارب الساعة حتى يصل لثلاثة أحرف .
  • لو الكلمات عند مكتملة قرر اذا كنت تريد أن تسجلها فالنتيجة الأساسية معتمدة كلياً على الحروف المستخدمة .
  • ضع حروف تلك الكلمات على لوحة المفاتيح الحروف الجديدة تكسب نقاطا إضافية .
  • بمجرد وضع الحروف في مكانها الصحيح تنتهي اللعبة ويفوز اللاعب الذي حصل على اكبر عدد نقاط .
زر الذهاب إلى الأعلى