منوعات

من هو مؤسس شركة DXN

من هو مؤسس شركة dxn الماليزية التي تعمل في مجال التجارة وتعد واحدة من أكبر شركات البيع المباشر التي تعتمد على زيادة عدد العملاء من خلال دعوة بعض المستهلكين الجدد من شخص قام بشراء السلعة سابقًا، وتعمل تلك المؤسسة في العديد من المجالات والأنشطة المختلفة مثل التصنيع، الزراعة، تسويق المكملات الغذائية، منتجات العناية الشخصية، والمشروبات ولها فروع عديد من حوالي 183 دولة حول العالم.

من هو مؤسس شركة dxn

الدكتور ليم سيو جين هو من قام بتأسيس شركة dxn وكان ذلك في عام 1993 وسوف نوضح بعض من أهم المعلومات الخاصة به فيما يلي:

  • تخرج الدكتور ليم سيو جين من المعهد الهندي للتكنولوجيا وبدأ العمل في مجال البحث العلمي وكان من أول أعماله البحث عن فوائد الفطر الإيجابية على الصحة.
  • تعمق في الدراسات أكثر خاصة في مجال الأعشاب وبعد ذلك تحول إلى العمل التجاري وبدأ في تأسيس شركة dxn التي اهتمت في مجال أعمالها  بفطر الجانوديرما وقام بتصنيع العديد من المكملات الغذائية والأطعمة والمشروبات منه.
  • حصل على العديد من الشهادات والدرجات العلمية من أبرزها الدكتوراه في سنة 1997 من البورد الهندي في مجال الطب البديل المعروف باسم الهولستي.
  • سنة 2002 حصل على كل من دكتوراة في علوم الأدوية البديلة، وجائزة الميلينيوم وجائزة ألبرت شوايتزر.

تعرف على: من هو مؤسس سوريا

معلومات عن شركة dxn

هناك العديد من المعلومات التي ينبغي معرفتها عن شركة dxn الماليزية والتي سوف نذكرها فيما يلي:

  • سبب تأسيس شركة dxn كان الاستفادة من عشبة الفطر الريشي أو فطر لينجزي المعروف باسم جانوديرما أو لينجزي.
  • بدأ الدكتور ليم سيو جين بالتسويق لتلك العشبة وفوائدها من خلال معارفه وأصدقائه وشرح فوائدها الإيجابية على الصحة وذلك ما دفعه إلى تأسيس شركة تساعد في التسويق أكثر لتلك العشبة.
  • المفهوم الذي تقوم عليه شركة dxn هو التنين الواحد الذي يشير إلى عمل واحد وسوق واحد وذلك لأن الشركة تقوم بزراعة الفطر وتصنع منه المكملات والمنتجات ثم تقوم بتسويقه.
  • منتجات الشركة تتمتع بالجودة وذات معايير عالمية ودولية، وتخضع للمراقبة وذلك هو السبب وراء النمو السريع لها والتوسع في أنشطتها على مدار السنين.

تعرف على: من هو مؤسس زارا

قدمنا من خلال موقع مستقبلنا إجابة سؤال من هو مؤسس شركة dxn وهو الدكتور ليم سيو جين الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لها حاليًا، والمقر الرئيسي لها يقع في قدح دار الأمان.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى