موقع السوق المفتوح opensooq

المحتويات

اهلا بكم اغلبكم من يعرف موقع السوق المفتوح واغلبكم لا لهذا سنقوم بشرح بعض التفاصيل عن الموقع بأذن الله.

ما هو موقع السوق المفتوح

هو موقع يمكنك من خلاله نشر اعلانك ان كان اعلان وظائف او بيع سيارتك الخاصة او بيع دراجات او حتى اعلان لمكان العمل الخاص بك والعديد من الخدمات الأخرى التي ستجدها في الموقع من خلال زيارتك للموقع من هذا الرابط opensooq.com

ماذا يقول السوق المفتوح؟

نسعى في شركة السوق المفتوح جاهدين لتوفير بيئة إعلانية آمنة وموثوقة عبر الإنترنت، هدفها إيصال البائعين بالمشترين والعكس أيضاً، بشكل مباشر دون الحاجة إلى وجود وسيط أو دفع عمولة من خلال القوائم والتصنيفات الموجودة والتي يزيد عددها عن 120، مثل: المركبات، السيارات، العقارات، الإلكترونيات، ألعاب الفيديو، الهواتف المحمولة، الأثاث، الملابس والأزياء، الكتب والمجلات ومختلف أنواع الخدمات والقطاعات كذلك.

السوق المفتوح للتوظيف

أيضا يقدم موقع السوق المفتوح opensooq خدمة توفي فرص عمل للجميع بالأخص الأشخاص الموجودين في الأردن حيث يعتبر من أفضل المواقع في الأردن لهذا الغرض.

يقدم موقع سوق المفتوح في 19 دولة، هي: الأردن، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، العراق، سلطنة عُمان، مصر، البحرين، سوريا، لبنان، ليبيا، السودان، اليمن، قطر، فلسطين، الجزائر، المغرب، موريتانيا وتونس.

يحصد موقع opensooq أكثر من 2 مليار مشاهدة شهرياً للإعلانات الموجودة عليها، تقوم بدورها بربط البائعين والمشترين بشكل فعلي؛ لتمكينهم من البيع والشراء أو الحصول على خدمة أو حتى وظيفة.

شارك على
Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on whatsapp
واتساب
Share on telegram
تلجرام
Share on pinterest
بينترست