السياحة

أهم 10 أماكن سياحية في دبي للشباب

أهم 10 أماكن سياحية في دبي للشباب حيثُ أن دبي من أهم وأجمل الوجهات السياحية التي يأتي إليها الزوار من جميع دول العالم وتحتوي على العديد من الأماكن السياحية للشباب.

أماكن سياحية في دبي للشباب

هناك الكثير من الأماكن السياحية في دبي التي تناسب الشباب للذهاب إليها وقضاء أجمل الأوقات والتي منها ما يلي:

دبي جاردن جلو ميني جولف

ملعب الجولف هو من أكثر الأماكن التي تناسب الشباب حيثُ يتكون من 18 حفرة حتى يمكن أكثر من فرد اللعب بها كما يمكن أن يستمتع الشباب بالمؤثرات الموجودة في الدورة لكي تجعلها أكثر متعة.

جدار التسلق في جمهورية الصخور

هو من أهم الأماكن لممارسة الرياضة وقضاء وقت ممتع وعند الذهاب إلى جدار التسلق يحصل الشخص على تذكرة مدتها يوم تتيح له تسلق الجدار بمساعدة عدد من المدربين.

تجربة هاب زيرو للألعاب

من الأماكن الترفيهية للشباب ويضم العديد من الألعاب التي تناسب جميع الأذواق من الألعاب القتالية وألعاب القوى وألعاب الخيال وأشهر ألعاب الفيديو التي توجد في العالم.

محمية دبي الصحراوية

تقع المحمية على مساحة تصل إلى 225 كيلومتر مربع وقد تم افتتاحها عام 2002 وكان الغرض منها الحفاظ على أنواع الحيوانات والنباتات النادرة حيثُ تحتوي على ما يفوق 120 نوع مختلف من الطيور و50 نوع من النباتات.

برج خليفة

هو من أكثر الأماكن السياحية التي يحلم الشباب بالذهاب إليها كما أنه أكثر الأبراج ارتفاعًا في العالم حيث يصل ارتفاعه نحو 830 متر وقد تم تصميم قاعدة البرج من زهرة الزنبق وكان الافتتاح الرسمي له عام 2010.

أكواريوم دبي

هي من أشهر الأماكن في دبي وتحتوي على أكبر حوض سمك حول العالم به ما يفوق عن 30 نوع من الأسماك علاوة على ذلك أسماك قرش النمر الرملي.

سكي دبي للتزلج

تصل مساحة حوض التزلج حوالي 22.500 متر وهو من أهم المعالم الترفيهية في دبي والتي يقصدها الشباب لقضاء العطلة الصيفية حيثُ تحتوي على عدة أنشطة متنوعة ومنها مدرسة التزلج و سنوبوليت.

هستيريا دبي مول

من الأماكن المناسبة للشباب حيثُ تحتوي على عدد من الملاهي المليئة بالمغامرات والمتعة وأشهرها بيت الرعب الذي يقوم فيه الشخص بقضاء أغرب التجارب وأكثرها إثارة.

سكاي دايف دبي

من أجمل الأماكن السياحية في دبي خاصةً للشباب وفيه يقوم السياح بتجربة القفز من خلال المظلات والاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية وناطحات السحاب.

وايلد وادي

وهي ملاهي مائية توجد بالقرب من برج العرب تم تصميمها من خلال قصة جحا الشهيرة وتحتوي على أكثر من 30 لعبة.

وبذلك قد انتهينا من الحديث عن أهم 10 أماكن سياحية في دبي للشباب من خلال موقع مستقبلنا والذي يحتوي على مزيد من المعلومات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى