السياحة

تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر

تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر

تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر لا بدّ أنك قرأت عن سويسرا، وكونت فكرة عن عراقتها، وتفكّر في قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة في أحد مدنها ومعالمها السياحية.

نستعرض لكم ضمن المقال آلية السفر إلى سويسرا والأوراق المطلوبة لذلك، بالإضافة إلى ذكر أشهر فنادق سويسرا وشرح بكج سويسرا المتكامل.

ونجيبكم أخيراً على التساؤل، هل السفر الى سويسرا غالية بشكل منطقي وأقرب للواقع مع تحديد تكلفة السفر إلى النرويج بشكل تقريبي.

لتتمكنوا من خلالنا بالتنسيق مع فريق العمل لننظم لكم رحلة متكاملة الى سويسرا بشكل موثوق حيث تعتبر من أجمل المناطق السياحية، وجدنا كي نقدّم لكم خدماتنا المتنوّعة والغنية، ومقالنا غني وشيق لعشاق السفر والمغامرات، تابعوا معنا…

تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر

تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر

تعتبر سويسرا من أجمل بلاد العالم، وتعد بقعة جغرافية غاية في الروعة تكثر فيها المعالم السياحية والمناطق الطبيعية الجبلية والغابات ويقصدها السياح والباحثين عن الراحة والهدوء والجمال من كافة دول العالم.

من الجدير بذكره أن مدن سويسرا تكتظ بالسياح والزوار وتنتشر فيها أشهر المطاعم والفنادق التي تم إعدادها لاستيعاب أكبر عدد من الزوار وتقدًم فيها أشهى المأكولات العالمية.

يتساءل العديد من رواد محرك البحث غوغل، الراغبين في السفر إلى سويسرا عن تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر، حيث يمكن تقديرها ما بين ألفين إلى ستة ألاف فرنك متضمنة للإقامة والأكل.

هناك الكثير من المزايا التي تفرّدت بها هذه البلاد الغنية يمكننا أن نختصرها بما يلي:

  1. الرحلات الجوية رخيصة نسبياً ومناسبة لميزانية المسافرين.
  2. طبيعة خلابة ومناظر طبيعية مريحة للنفس وتترك أثراً لا ينسى.
  3. درجات الحرارة المعتدلة التي لا تتجاوز 25 درجة على مدار العام تقريباً.
  4. شلالات المياه والبحيرات والوديان الغنية عن التعريف وأهمها شلالات الراين.
  5. الرحلات السياحية المنظمة وبرامج الترفيه والتسوق المتنوعة.

عناوين مهمة ضمنًاها لكم داخل المقال:

  1. تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر
  2. هل السفر الى سويسرا غالية
  3. بكج سويسرا
  4. فنادق سويسرا
  5. السفر إلى سويسرا
  6. تكلفة السفر إلى النرويج

اقرأ أيضاً: ما هو عدد سكان سويسرا

هل السفر الى سويسرا غالية

هل السفر الى سويسرا غالية

في نفس الصدد وإجابة منا على التساؤل المطروق، هل السفر الى سويسرا غالية؟

يختلف مفهوم الغلاء والرخص من شخص لآخر ومن بلد لبلد، لذا سنستعرض لكم فيما يلي التكاليف المتوقعة للأمور التي لابد من الحاجة لها:

  • ينصح بزيارة سويسرا خلال الفترة ما بين الشهر الخامس والتاسع ليكون سعر تذكرة الطيران خلالها ما بين 250إلى 400 دولار أميركي تبعاً لشركة الطيران.
  • يجب الحصول على فيزا شنغن التي تتيح لك دخول سويسرا وفقاً للاتفاقية المعروفة، وتقدر تأشيرة الدخول للبالغين 40 دولار أميركي.
  • لا تعتبر الفنادق غالية مقارنة بالفنادق العالمية حيث يتراوح سعر الغرفة لليلة واحدة ما بين 30-50 دولار.
  • المأكولات والمواصلات العامة متوفرة في كل مكان وأسعارها رخيصة جداً لا تتجاوز 40 دولار خلال اليوم.

وبالتالي يمكن تقدير تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر مع تكاليف الإقامة لمدة أسبوع على سبيل المثال من 2000-3000 دولار أميركي على أقل تقدير.

اطلع على: نصائح هامة قبل السفر للسياحة في أرمينيا

بكج سويسرا

تتوفر العديد من بكج سويسرا والبكجات السياحية للأشخاص الراغبين بزيارة المدن السويسرية والتمتّع بمعالمها وزيارة أماكن الجذب السياحي فيها.

بكجات السياحة غالباً ما يتم إعدادها للعرسان أو لعدد قليل من الأشخاص وتتضمن برنامج سياحي متكامل تم الاعتناء بكامل تفاصيله من لحظة الوصول للمطار وحتى انتهاء الرحلة والمغادرة.

لا بد أن تتضمن الرحلة الكثير من الإثارة والمرح والتسلية بالإضافة لتجربة فريدة من التلذذ بالمأكولات المحليّة أو زيارة المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية الشهية.

كما يتم تنظيم جولة بين المدن والبحيرات والشلالات والغابات وصيد السمك والتعرف على أكثر من ستة آلاف نوع من الأزهار، وتتضمن أيضاً زيارة المتاحف المتضمنة للنيازك وأحجار القمر.

يتوفر لدينا أفضل بكج سويسرا مدروس بعناية فائقة بكامل تفاصيل الرحلة وبأرخص تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر للقيام بتجربة غنية بالإثارة والتشويق.

قد يهمك: السياحة في كييف وكم تكلفة السفر للسياحة

فنادق سويسرا

نستعرض لكم في هذه الفقرة أفضل فنادق سويسرا التي تناسب جميع الزوار والعائلات وتتمتع بكافة المواصفات العالمية من حيث الاستقبال والنظافة والإطلالة واللباقة وجودة الخدمات والمأكولات.

بالإضافة لأجمل الغرف الفندقية الفارهة والمنتجات الصحية، وتواجدها في مراكز المدن بالقرب من الأماكن الهامة والسياحية والخدمية.

الجدول التالي يتضمن أفضل خمس فنادق في مدن سويسرا:

أفضل الفنادق الداخلة ضمن أقل تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر
مالمدينةالاسمالتصنيفالموقع
1مدينة جنيف:فندق (ورويك جنيف)من فئة /4/ نجوميقع بالقرب من بحيرة جنيف.  
2مدينة زيورخ:فندق (كراون بلازا زيورخ)من فئة /4/ نجوميقع وسط المدينة.  
3مدينة انترلاكن:فندق (ميتروبول سويس كواليتي)من فئة /4/ نجوميقع بالقرب من متنزه يونغفراو.  
4مدينة لوزرين:ندق (فالدشتيترهوف سويس كواليتي)من فئة /4/ نجومف يقع جانب جسر تشابل.  
5مدينة لوغانو:فندق (غاباني)من فئة /4/ نجوممن فئة /4/ نجوم بالقرب من متحف الفنون لوغانو.

 يمكنكم من خلال موقعنا الاستفادة من كوبونات الحسم وحجز تذكرة بأقل تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر والاستمتاع بتجربة إقامة بأفضل الفنادق السويسرية.

قد تبحث عن: السياحة في طشقند ومعلومات عن السفر والاسعار

السفر إلى سويسرا

يرغب السيّاح العرب كثيراً في السفر إلى سويسرا، ويعود ذلك إلى عدّة مقومات سنقوم بذكرها فيما يلي، كونها تعج بالحياة وترضي الأذواق العربية الأصيلة.

يعتبر السفر إلى سويسرا من أفضل الخيارات التي يمكنك تجريبها برفقة العائلة والأصدقاء والمكان المناسب للقيام بجولتك السياحية والترفيهية.

تتطلب الرحلة عدة إجراءات قانونية يمكن لشركات السياحة أن توفرها بالنيابة عنك وهي:

  1. جواز سفر ساري الصلاحية يتضمن صفحتين فارغتين.
  2. صور شخصية بحجم صور جواز السفر.
  3. البيانات البيومترية للمسافرين (بصمات الأصابع).
  4. رسوم تأشيرة شنغن سويسرا.
  5. تأمين طبي يشمل المسافرين.

ويمكن تقدير سعر تذكرة السفر حوالي 6000 جنيه مصري وبشكل وسطي تكون تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر حوالي 3500 دولار أميركي متضمنة لتكاليف الإقامة والنقل.

تعرف على: السياحة فى مدينة أوسلو النرويجية واجمل الاماكن بها

تكلفة السفر إلى النرويج

تعد النرويج من المقاصد السياحية المفضلة لدى عشاق السفر والسياحة، حيث تقع شمال أوروبا، ومن الجدير بذكره أن البلاد النرويجية تعتبر من أكثر الدول غلاءً عالمياً، ومع ذلك يمكن أن تكون تكلفة السفر إلى النرويج منخفضة.

طالما أنها من الدول التي تعتبر من المقاصد السياحية لذا ينصح بزيارتها خارج مواقيت الذروة السياحية لتتمتع بسياحة خالية من الضجة والضوضاء والزحام، وبنفس الوقت تكون الكلفة الإجمالية للرحلة أقل، حيث يكون متوسط سعر التذكرة حوالي 2500 جنيه مصري.

تعد تكاليف المواد النفطية غالية لذا ننصح باستخدام وسائل النقل العاملة كوسيلة نقل بدلاً نت استئجار سيارة خاصة لتوفير بالنقود والإقلال من الكلفة.

ما هي أجمل معالم النرويج السياحية؟

يوجد في العاصمة أوسلو الرائعة الكثير من الحدائق منها حديقة فروجنر الضخمة، والمعالم والأعاجيب العمرانية منها دار الأوبرا الوطنيَة النرويجية والمتاحف المثيرة كمتحف سفن الفايكنج، بالإضافة إلى مضيق Geiranger المنصف ضمن قائمة اليونسكو العالمية أحد أفضل مواقع التراث العالمي، أيضاً تجد صخرة Pulpit بالقرب من مدينة ستافنجر، نضيف أيضاً مدينة ترومسو كونها بوتقة انصهار ثقافي تضجّ بالمهرجانات الموسيقيَة.

عناوين ذات صلة بالمقال:

  • تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر
  • هل السفر الى سويسرا غالية
  • بكج سويسرا
  • فنادق سويسرا
  • السفر إلى سويسرا
  • تكلفة السفر إلى النرويج

لا تتردد في زيارة: ما هي عاصمة البوسنة والهرسك والأماكن السياحية

الأسئلة الشائعة:

كم تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر؟

يمكنك العثور على أرخص تذكرة طيران عبر خطوط الطيران الشعبية بقيمة 1600 جنيه مصري، بحيث يكون متوسط وقت الرحلة الجوية حوالي 4 ساعات و20 دقيقة ضمن شهر فبراير لتخفيض التكلفة.

كم يوم يكفي لزيارة سويسرا؟

بشكل عام إذا كنت ترغب في معرفة كم يوم يكفي لتتمكن من زيارة أهم معالم سويسرا فمن المستحسن قضاء أسبوع على أقل تقدير في سويسرا لتتمكن من الاستمتاع بمعظم المزارات السياحية الشهيرة الواردة سابقاً وتتمتع بطبيعتها الخلابة وتتقرّب من الثقافة السويسرية.

ما هو افضل شهر لزيارة سويسرا؟

يتعلق تحديد الوقت المناسب وفقاً للمناخ في سويسرا، حيث يمتاز طقس سويسرا بالاعتدال عموماً، فيبلغ المعدل السنوي لدرجة الحرارة حوالي 10 درجات مئوية، أما أفضل الأشهر للسفر والسياحة في سويسرا شهر يونيو ويوليو وأغسطس.

مقالات ذات صلة:

عدد ساعات الصيام في سويسرا

أفضل الأماكن السياحية في سويسرا

أخيرًا لقد انتهت مقالتنا عن تكلفة السفر إلى سويسرا من مصر، نأمل أن نكون قد وضعنا لكم إجابات شافية ومعلومات كافية، لا تفوتوا عليكم فرصة زيارة هذه البلاد الجميلة.

زر الذهاب إلى الأعلى