السياحة

السياحة في مدينة تريستي إيطاليا

السياحة في مدينة تريستي إيطاليا تحظى بشعبية واسعة ويأتي إليها الزوار من كل مكان وهي تقع على الحدود مع مدينة سلوفينيا وفيها يوجد الكثير من المعالم السياحية التي ترضي جميع الأذواق مثل المتاحف والأماكن الأثرية والتاريخية وتتنوع التضاريس الطبيعية هناك ما بين البحيرات والغابات والشلالات والأنهار.

السياحة في مدينة تريستي إيطاليا

هناك العديد من الأماكن السياحية الموجودة في تريستي ومن أفضل المعالم التي نرشحها لك من أجل الزيارة ما يلي:

ساحة يونيا ديتاليا

هي واحدة من الساحات المشهورة والرئيسية في المدينة ويوجد بها العديد من المباني الإدارية والقصور الخاصة بكبار رجال الدولة وهناك تقام العديد من الاحتفالات والمهرجانات لذلك يأتي السياح إليها من كل مكان من أجل الاستمتاع بالمباني الجميلة.

وادي فال روساندرا

يقع بالقرب من نهر فال روساندرا ويطل عليه بشكل مباشر ويعتبر من أفضل الأماكن الطبيعية الموجودة في مدينة تريستي وهناك يوجد الكثير من المزروعات والمنحدرات الخضراء، كما توجد العديد من الشجيرات، وهناك توجد بعض الكهوف وجبال الألب، وهناك يمكن التأمل في الطبيعية وأخذ بعض الصور التذكارية أمام الشلالات.

فيتوريا الخفيفة

يطلق عليها منارة النصر وتم تشييدها في سنة 1923 وتتميز بموقعها الرائع على تلة غريتا ويبلغ ارتفاعها حوالي 68 متر لذلك تعتبر من أطول المنارات حول العالم وإذا أردت الصعود على تلك المنارة تحتاج إلى نحو 285 خطوة على الدرج ومن أعلاها يمكن رؤية المدينة في مشهد بانورامي رائع.

قلعة ميرامار

تقع قلعة ميرامار على خليج تريستي بشكل مباشر وهي من الأماكن السياحية الأثرية في تريستي وهي تتكون من عدة غرف وقاعات رئيسية معلق عليها بعض اللوحات الجدارية المزخرفة والمكان بالكامل يوجد به أثاث فاخر وستائر ثقيلة وحول القلعة توجد العديد من المناظر الطبيعية الخلابة مثل الأشجار والنباتات والنوافير وغيرها.

كانال غراندي

هو عبارة عن ممر مائي يقع في وسط المدينة ومن خلاله تمر القوارب في المكان ويصل طوله إلى نحو 200 متر.

مسرح تريست الروماني

هو من الأماكن التي لها تاريخ ثقافي طويل في إيطاليا وكان أحد المدرجات الرومانية التي تقام فيها العديد من العروض والحفلات، وعلى الرغم من أنه جميل إلا أنه ما زال قائم ووضع الجدران والأعمدة جيد.

قلعة القديس جوستو

تقع تلك القلعة بالقرب من الكاتدرائية وهي من المباني الكلاسيكية القديمة التي ما زالت صامدة حتى الأن وتم تحويله إلى متحف، وعند الذهاب إلى هناك يمكنك زيارة كاتدرائية القديس جوستو التي يتم اعتبارها هي الكنيسة الرئيسية في المدينة وهي مصممة على الطراز المعماري القوطي ويوجد بداخلها العديد من الزخارف والمداخل المقنطرة.

ذكرنا كل ما يتعلق بـ السياحة في مدينة تريستي إيطاليا وأهم المزارات السياحية التي نوصي بها، وإذا رغبت في الإطلاع على المزيد من المعالم السياحية حول العالم يمكنك زيارة موقع مستقبلنا.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى