السياحة

أشهر شواطئ العين السخنة وأسعارها

أشهر شواطئ العين السخنة وأسعارها نعرضها في هذا المقال، حيث تتمتع العين السخنة بموقع متميز على خليج السويس؛ لذا ينجذب إليها السياح للاستمتاع بشواطئها الساحرة.

أشهر شواطئ العين السخنة

تزخر العين السخنة بعدد كبير من الشواطئ الرائعة التي تستحق  الزيارة، والتي تستقطب السياح من كل مكان للاستمتاع بها، ومن أشهر شواطئ العين السخنة ما يلي:

  • جاردينيا بيتش.
  • شاطئ لولي.
  • واحة مينا.
  • شاطئ اللؤلؤة.
  • الزهور.
  • السادات.
  • شاطئ السماد.
  • البترول.

جاردينيا بيتش

يُعتبر جاردينيا من أشهر شواطئ العين السخنة وأجملها؛ حيث يتمتع بكافة المقومات الطبيعة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الضرورية اللازمة للعائلات، ويقع الشاطئ عند الكيلو 24 في إتجاه السويس، ويمكن ممارسة بعض الأنشطة على الشاطئ، مثل: الألعاب المائية، وتناول الأطعمة والمشروبات، والاستلقاء من أجل الاستجمام والاستمتاع بجمال الطبيعة، ويبلغ رسم دخول الشاطئ 125 جنيه.

شاطئ لولي

يتمتع شاطئ لولي بالخصوصية، وهو شاطئ قريب من القاهرة، ويفصل الشاطئ مسافة 8 كم عن بوابات العين السخنة بداية طريق الزعفرانة، كما يفصله عن الكمين مسافة 3 كم، ويوجد بالقرب منه ريزورت العين السخنة وفندق موفينبيك، ومن الأنشطة المتاحة الصيد والسباحة، والألعاب المائية، والاستلقاء على الشاطئ، ويبلغ رسم الدخول 100 جنيه.

واحة مينا

يقع شاطئ واحة مينا على الطريق العين السخنة السويس عند الكيلو 67، ويمكن للسياح الاستلقاء على الشاطئ وممارسة التأمل، كما يمكن الاستمتاع بالألعاب المائية، ويبلغ رسم الدخول للفرد 120 جنيه شامل الشمسية والكراسي ووجبة الغداء.

شاطئ اللؤلؤة

يتوفر على شاطئ اللؤلؤة بالعين السخنة جميع وسائل الراحة للسياح، وتوجد عليه الاستراحات الشماسي والمقاعد، ويتمتع الشاطئ بصفاء المياه وجمال الرمال، ويقع الشاطئ بعد قرية كناري عند الكيلو 24، ومن الأنشطة المتاحة هناك السباحة والتقاط الصور التذكارية، والاسترخاء وتناول الوجبات، ويبلغ رسم الدخول 125 جنيه مصرى.

شاطئ السادات

يضم شاطئ السادات العديد من المرافق الجاذبة للزوار، ومنها: الأماكن المخصصة للعب الأطفال والاستراحات، ويقع الشاطئ عند الكيلو 30 قريبًا من الزعفرانة، ويمكن للسياح ممارسة السباحة والاسترخاء أو تناول وجبات شهية ومشروبات مرطبة، ويبلغ رسم دخول الشاطئ للفرد 75 جنيه.

شاطئ البترول

يتميز شاطئ البترول بقربه من أهم المنتجعات السياحية في العين السخنة، وتتوفر به المرافق والعديد من الفنادق، ويقع الشاطئ الساحر  عند الكيلو 65 طريق العين السخنة الغردقة، ومن أهم الأنشطة المتاحة هناك الاستمتاع بالبحر والتأمل والاسترخاء والسباحة، ويبلغ رسم الدخول للفرد 50 جنيه.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا أشهر شواطئ العين السخنة وأسعارها على موقع مستقبلنا، وقد عرضنا أهم وأجمل الشواطئ بها.

هل كان المقال مفيداً؟

شكرا لملاحظاتك!
زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى