السيارات

سعر كارينز في السعودية

سعر كارينز في السعودية, تعتبر سيارة كيا كارينز الجديدة أفضل السيارات الحالية ذات مواصفات كـ سعة 7 راكب، وأيضًا خيارات محركات البنزين والديزل، والعديد من المواصفات التي تختلف أسعارها حسب فئاتها،  إذ تتوفر سيارة كيا كارينز في ثلاثة مستويات مختلفة من القطع: EX و LX و SX. EX، وفيما يلي نتعرف على تلك الفئات المتنوعة للسيارة، وأسعار كل فئة من تلك الفئات:

  • Carens LX S1 1.5L: وهو النموذج الأصلي والأساسي لمجموعة سيارات Carens، وتعمل السيارة بمحرك سعته 1.5 لتر، ويبدأ سعرها من 89،698 ريال سعودي، ويشتمل السعر على قيمة الضريبة.
  • Carens LX S2 1.5L: يعتبر الطراز الثاني لفئة سيارات كيا كارينز، والذي يأتي مدعومًا بمحرك سعة 1.5 لتر، ويبدأ سعر ذلك الموديل من 93,148 ريال سعودي شاملًا قيمة الضريبة.
  • Careniz EX 1.5L: يعتبر الإصدار الأفضل في مجموعة موديلات سيارات Carens، والذي يعمل بمحرك سعة 1.5 لتر، وتبدأ أسعار ذلك الموديل من 98،898 ريال سعودي شاملًا مبلغ قيمة الضريبة أيضًا.

#اقرأ أيضا: الفرق بين البنزين الأخضر والاحمر

مواصفات سيارة كيا كارينز الداخلية

عند التحدث عن محرك البنزين نجد أن المحرك الخاص بالسيارة سعة 1.4 لتر، بقوة 103 حصان، وفيما يتعلق بخيار محرك الديزل فهو  مزود بمحرك سعة 1.5 لتر، لينتج قوة 115 حصان، وفيما يتعلق بطول سيارة كيا كارينز فهو 4585 ملم، وعرض السيارة 1735 ملم، وفيما يتعلق بالارتفاع، فهو 1650 ملم.

#اقرأ أيضا: إيجابيات وسلبيات السيارات ذاتية القيادة

مواصفات سيارة كيا كارينز الخارجية

تعتبر سيارة كيا كارينز واحدة من أكثر السيارات التي تم انتظارها لهذا العام، وذلك بعد أن تم الإعلان عن مواصفتها الداخلية والخارجية، والإمكانات الموجودة بها، وكذلك ألوانها المتعددة، وفيما يلي نتعرف على أبرز مواصفاتها الخارجية:

  • تأتي سيارة كارينز مزودة بحساسات خلفية تجعل عملية ركن السيارة عملية بسيطة وسلسة.
  • مزودة بنظام الكاميرا الذي يمنحك رؤية واضحة لكل ما هو خلفك أثناء رجوعك للخلف.
  • السيارة مزودة بمصابيح LED أمامي، وكذلك مصابيح خلفية تجعل الرؤية أكثر وضوحًا على الطريق.

تعتبر الإشارات الموجودة على مرايا السيارة الخارجية من أشهر المميزات التي تتميز بها سيارة كيا كارينز الجديدة، إلى جانب المرايا الخارجية الكهربائية، مما يجعل منها السيارة الأفضل والأنسب لهذا الموسم.

#اقرأ أيضا: ماذا توفر الوسائد الهوائية في السيارات

وفي نهاية المقال تحدثنا عن سعر كارينز في السعودية ونتمنى ان نكون وضحنا كل النقط المهمة في هذا الموضوع.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى