وظائف

شركة امنكو وظائف نسائية

تأسست الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة أمنكو في عام 1984 وحققت مؤخرا نقلة نوعية وأصبحت مكانة رائدة في تقديم الخدمات الأمنية الخاصة بعد أكثر من 30 عام من تأسيس الأمن الخاص.

 نبذة عن شركة امنكو

 تأسست الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو) في عام 1984، وفي عام 2015 تم تأسيس شركة بيتك للإستثمار والخدمات اللوجستية الشركة المساهمة السعودية وقد وضع فريق الإدارة الجديد استراتيجية متكاملة لإعادة هيكلة الشركة وتطوير أدائها بما يتوافق مع التطورات الرئيسية التي تشهدها المملكة وفقا لرؤية المملكة، ومن أهم مميزات الشركة راتب تبدأ من (4,500) إلى (6,000) شهرياً، يوجد نقل، يوجد سكن، يوجد  تأمين طبي، مناطق التوظيف: مدينة الرياض، مدينة جدة، مدينة الدمام، مدينة المنورة، مدينة أبها، مدينة تبوك.

وظائف شركة امنكو

مشرفه ورديات – راتب 8500 إلى 9500 ريال، مشرفه إدارة الفعاليات – راتب 8500 – 9500 ريال، مشغله إداري – راتب 7500 – 8500 ريال، حارسة أمن – 6000 الى 6500 ريال، أخصائية موارد بشرية، أخصائية توظيف، أخصائية قسم رواتب، مسؤولة توظيف،  مسؤولة شؤون موظفين،  مسؤولة رواتب، محاسبة، حارسة أمن.

تعرف على: وظائف للمتحدثين باللغة العربية في دبي

شروط التقديم

  • يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • حاصل على شهادة الثانوية العامة أو أكثر.
  •  لا يشترط خبرة سابقة..
  • التحدث باللغة الإنجليزية.
  • العمر بين 18 و 40 سنة.
  • العمل في مركز الملك عبدالله المالي.

يمكن التقدم لوظائف شركة امنكو من هنا ، ويجب أن تحضر سيرتك الذاتية المقابلة، املء نموذج التسجيل (إذا تم ترشيحك ستتلقى رسالة نصية لحضور المقابلة اعتمادا على توافق سيرتك الذاتية مع متطلبات الوظيفة وأولوية التسجيل.

تبحث الشركة عن أشخاص طموحين يبحثون عن عمل في بيئة مليئة بالتحديات ونحن نرحب بتوظيف أشخاص ذوي مساهمات وإنتاجية عالية وهكذا نكون قدمنا كافة المعلومات من موقع مستقبلنا.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى