السيارات

ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك؟

ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك؟ تعتبر شركة هانكوك واحدة من الشركات التي احتلت الصدارة في عالم إنتاج إطارات السيارات بين مختلف دول العالم، وتم إنشاء هذه الشركة في العام 1941 للميلاد في دولة كوريا وتحديدا في مدينة سيول تحت اسم شركة تشوسون للإطارات، ومن خلال الجزء التالي من هذا المقال سنتعرف على هذا الموضوع بشكل تفصيلي.

#اقرأ أيضا: ما هي أفخم سيارة في العالم

ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك؟

تم إطلاق اسم هنكوك تيكنودوم على المركز الخاص بإتمام عملية البحث والتطوير لإطارات هانكوك منذ افتتاحه في العام 1982 للميلاد، وقد تم اتخاذ مدينة دايجون في دولة كوريا الجنوبية كمقر رسمي لهذا المركز .

وأعلنت الشركة أن الهدف الأساسي الذي يقوم عليه هذا المركز هو تطوير عملية الإنتاج الخاصة بها من خلال العمل على مجموعة من الدراسات العلمية المختلفة، وتقديم مجموعة متنوعة من الاقتراحات التي تساعد في دعم وتعزيز عملية الإنتاج وجعلها مواكبة لكافة التقديمات المعاصرة في المجالات التقنية المختلفة.

ويتم ذلك بشكل متزامن مع محاولة إيجاد حلول فعلية لحماية البيئة المحيطة، والتخلص من كافة آثار النفايات التي ينتج عن تراكمها العديد من الأضرار التي تنعكس في النهاية على صحة الإنسان وحياته بشكل كبير.

ومع التوسع الكبير الذي شهدته الشركة في عملية الإنتاج عمدت إلى إنشاء شبكة كبيرة من المراكز المنشآت البحثية في مختلف الدول المحيطة بها وكان من أبرزها المراكز الموجودة في كل من الولايات المتحدة وألمانيا والصين واليابان.

#اقرأ أيضا: قائمة عرض تويوتا يوم التأسيس

تاريخ شركة هانكوك

مرت شركة هانكوك بمجموعة كبيرة من التغيرات والمراحل منذ تأسيسها حتى وقتنا الحاضر، وقد ساهمت جميعها في اكسابها المكانة التي تحتلها بين الشركات المنافسة، وتتمثل هذه التغيرات في الآتي:

  • في البداية تأسست الشركة تحت اسم تشوسون للإطارات، أو ما يترجم بالإنجليزية إلى: “Chosun Tire Industrial Co”، وذلك في العام 1941 للميلاد.
  • مع حلول العام 1968م تم تغير الاسم الرسمي للشركة ليصبح  شركة هانكوك وفي اللغة الإنجليزية باسم “Hankook Tire Manufacturing Co”.
  • تمكنت الشركة من الدخول إلى البورصة الكورية مع حلول العام 1968 للميلاد.
  • بدأت أول عمليات الشركة في مصنع دايجون في العام 1979 م.
  • في العام 1996 م قامت الشركة بإنشاء مركز أكرون التقني في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أسست الشركة المركز الفني الصيني في العام 2006 واختصر في اللغة الإنجليزية  إلى CTC وكان يقع في جياشينغ بمقاطعة تشجيانغ الصينية.
  • في الوقت الحالي تمتلك الشركة ما يقارب من 7 مراكز خاصة بالبحث والتطوير و، هيجي وميسان، كوريا الجنوبية، دايجون، كوريا الجنوبية جيانغسو، الصين جياشينغ، الصين، تشونغتشينغ،الصين واخيرا دوناو فاروس، المجر.

#اقرأ أيضا: ما هي اكثر سيارة مبيعا في العالم

وفي النهاية فإن طرح سؤال ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك؟، هو أحد الأمور التي ساهمت في تعرف الأشخاص من كافة الدول على الشركة بشكل أكبر مما ساعد في زيادة شعبيتها ورفع ثقة العملاء لديها إلى حد كبير وساهم في احتلالها للصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى