أسماء الذكورمعاني الأسماء

معنى اسم زهوان بكامل التفاصيل

معنى اسم زهوان واضح من اسمه فهو من الأسماء العربية القديمة التي قل إطلاقها على المواليد حديثاً في العصر الحالي، وهو مسموح به من الناحية الدينية حيث أنه لا يحث على فعل معصية أو ارتكاب ذنب لكن يرى بعض علماء الدين أنه لا يفضل إطلاقه لأن من ضمن معانيه الشخص المتكبر والمتفاخر بنفسه.

#اقرأ أيضا: معنى اسم زياد

معنى اسم زهوان بالتفصيل

هو اسم علم مذكر يناسب حديثي الولادة من الذكور ويحمل المعاني التالية:

يشير الاسم إلى الشخص الذي يتفاخر بنفسه أو بما لديه، فهو شديد الزهو والمعجب بنفسه كثيراً كما أنه يدل على الشخص الكذاب الذي لا يقول الحقيقة، وجاء في بعض المعاجم بمعنى أخر وهو من يتمتع بإشراق ونضارة الوجه. المصدر: موقع المعاني

#اقرأ أيضا: معنى اسم عرفان

طريقة كتابة اسم زهوان باللغة الإنجليزية

الشخص الذي يحمل هذا الاسم إذا رغب في كتابة اسمه باللغة الإنجليزية فإنه يمكنه أن يفعل ذلك بأحد الطرق التالية.

  • Zahwan.
  • ZhwaN.

#اقرأ أيضا: معنى اسم عرفه

أسماء مشابهة لاسم زهوان

تحتوي اللغة العربية على الكثير من الأسماء ذات صلة باسم زهوان وتحمل نفس المعنى الخاص بها وقد يتشابه بعضها في النطق ومن أبرز تلك الأسماء ما يلي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم زهوة

تدليع اسم زهوان

حامل اسم زهوان يمكن أن يتم تدليله بأحد الأسماء التالية:

  • زيزو.
  • زوزي.
  • زهوتي.
  • زاهوو.
  • زهونتي.

#اقرأ أيضا: معنى اسم زهوات

ذكرنا نبذة مختصرة عن معنى اسم زهوان وحامل ذلك الاسم معروف عنه حب الكلام والثرثرة مع الأخرين، وذلك يجعل له العديد من العلاقات مع المحيطين به، ويعتبر شخص جذاب بالنسبة لهم، وإذا أردت معرفة بعض الأسماء المشابهة أو لها نفس الصلة بذلك الاسم يمكنك فعل ذلك من خلال موقع مستقبلنا.

صور باسم زهوان

صور باسم زهوان
صور باسم زهوان

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى