السيارات

مواصفات وسعر سيارة نصر E70 الجديدة 2023

مواصفات وسعر سيارة نصر E70 الجديدة 2023, لقد أعلن رئيس مجلي الوزراء د. مصطفى مدبولي عن انتاج سيارة نصر E70 الجديدة 2023، وهذا في ظل انسحاب الشركة الصينية ودونج فينج، كما حدد الموعد المحدد لإطلاق خط الإنتاج الأول منها خلال عام 2023، وبناء عليه فقد قرر قطاع الأعمال عقد المفاوضات للتعاقد مع شركات أجنبية تحل محلها، وهذا بعد دراسة العروض المقدمة من كل شركة، مع التأكيد على عدم تغير مواصفات سيارة نصر التي سبق وأعلن عنها.

سيارة نصر E70 الجديدة 2023

تتمثل مواصفاتها فيما يلي:

  • تبلغ نسب المكون المحلي بالسيارة حوالي 58%، وهذا يشمل نسب التصنيع، مع العمل بالمستقبل لزيادة تلك النسب لتصل حتى 85%.
  • تبلغ قدرتها لحوالي 147 حصان.
  • كما تصل سرعتها لـ 150 كم بالساعة.
  • يمكنها بالشحنة الواحدة السير لمسافة تتراوح ما بين 400 كم ومن الممكن تصل حتى 500 كم.
  • تتضمن أفضل أنظمة السلامة والأمان، ومن أهم تلك الأنظمة HSA وTCS وBA وESC وEBD وABS، وهذا بالإضافة لمؤشر الإطارات bsd.
  • تحتوي على شاشة داخلية ذات حجم كبير، هذا بجانب شاشة أخرى للتحكم.
  • تتوفر بها تكييف هوائي حدث بتكنولوجيا البلازما، وهذا للحماية من الفيروسات والبكتيريا.
  • إمكانية رؤية المحيط بالسيارة بزاوية تبلغ 360 درجة، هذا بجانب تصمميها المميز الذي يحتوي على فتحة بالسقف.
  • يمكنك شحنها بشاحن تبلغ قدرته حوالي 7.3 كيلو وات لكل ساعة ما يتراوح بين 6 ساعات وحتى 7 ساعات، وفي حالة الشحن بشاحن تبلغ قدرته حوالي 22 كيلو وات لكل ساعة ما يتراوح بين 3 ساعات وحتى 4 ساعات، بينما وفي حالة الشحن بشاحن تبلغ قدرته حوالي 50 كيلو وات لكل ساعة ما يتراوح بين 30 دقيقة وحتى 40 دقيقة.

سعر سيارة نصر E70 الجديدة 2023

لقد أقرت الحكومة المصرية إنتاج السيارة باستثمار يصل لـ 2 مليار جنية مصرياً، على أن يتم طرح نوعين من السيارة الكهربائية المصرية أجرة وأخرى ملاكي، على أن يبلغ سعر الفئة الأعلى منها ما بين 300000 جنية و320 ألف جنيها مصرياً، على أن تمد الحكومة المصرية دعم مالي يبلغ 50 ألف جنيهاً مصرياً لكل سيارة بالمرحلة الأولى بعملية الإنتاج، وهذا لتسويق السيارة وتشجيع الأشخاص على شرائها بشكل محلي.

حجز سيارة نصر E70 الجديدة 2023

لم يعلن رسمياً أي بيان حول موعد حجز السيارة حتى وقتنا الحالي، وهذا بناء على التصريحات الرسمية التي صدرت بالجرائد الوطنية، كما لم يعلن رئيس الشركة عن أي موعد وهو د. خالد شديد، فهو من وقع عقد السيارة وعلى علم بكل تفاصيلها والشركة بشكل عام بوقتنا الحالي.

تحدثنا في هذا المقال عن مواصفات وسعر سيارة نصر E70 الجديدة 2023 وطرحنا اهم النقاط التي من خلالها تتم معرفه كل النقاط المتعلقه بهذه السيارة

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى