السياحة

أجمل دول أوروبا للسياحة

أجمل دول أوروبا للسياحة نتعرف عليها في هذا المقال، فلا شك أن أوروبا مليئة بالدول التي يمكنك أن تقصدها لقضاء العطلات أو السياحة، والتي تناسب كافة الأذواق والاختلافات الترفيهية حسب ما يفضل اصدقائك أو عائلتك، فكل ما تبحثون عنه لقضاء العطلات تجدونه في الدول الأوروبية، التي تصلح لكافة الأعمار، وفى هذا المقال سنخبرك كذلك عن أشهر المعالم السياحية التي لا تجعلها تفوتك في رحلتك السياحية.

#اقرأ أيضا: أفضل الدول السياحية في العالم

أجمل دول أوروبا للسياحة

إليك بعض الدول التي قمنا بترشيحها لك عند اختيار وجهتك لقضاء العطلة، أو للسفر إلى الخارج لأي غرض مهما كان من تسوق، أو ترفيه، أو علاج كلهم تجدهم هناك ومن أجمل تلك الدول،

  • فرنسا، من أكثر الدول سياحة وشهرة في أوروبا التي تجذب إليها السياح من كل مكان حول العالم، وحلم آخر يتمنى الكثير بتحقيقه والسفر إلى هناك، والاستمتاع بمدينة الحب والنور والجمال، بالإضافة إلى برج ايفل المعروف الذي ينبهر به العالم أجمع.
  • أوروبا، كذلك من الدول التي تحتل مراكز أولى في البلدان السياحية التي يطمح الكثير بالذهاب إليها، لأنها تجمع العديد من الآثار القديمة، والكثير من الأماكن السياحية والرائعة، بالإضافة إلى أحد العجائب السبع برج بيزا المائل، الذي يذهب إليه الناس لالتقاط الصور بجواره
  • ألمانيا، والتي تعتبر وجهة واحدة لكافة الرحلات والرغبات سواء كانت الرحلة ترفيهية أو لأسباب أخرى ستجد كل ما تبحث عنه هناك، فهي تضم العديد من الأماكن العلاجية الطبيعية، وكذلك العديد من أماكن الطبيعية الخلابة، والمراكز الترفيهية، والشواطئ، ستحظى فيها برحلة لن تنسى.

#اقرأ أيضا: أفضل دول أوروبا للسياحة

أشهر المعالم السياحية في أوروبا

إليك أشهر المعالم السياحية التي يأتي إليها السياح من كل مكان حول العالم لرؤيتها عن قرب، والتقاط الصور التذكارية بجانبها، ولقضاء أوقات ممتعة فيها، ومن أهمها،

  • القنال الكبير في البندقية، في مدينة إيطاليا، والذي يطلق عليه بالإيطالية ” كانال جرانده” وهي قناة مائية تشكل مجري رئيسي لمياه المدينة والتي يمكنك استكشافها والاستمتاع بمنظرها الخلاب، من خلال ركوب حافلات النقل المائية.
  • لندن أي في المملكة المتحدة، والتي يطلق عليها “عين لندن” او “عجلة لندن” وهي عجلة كبيرة جداً تنبهر عند رؤيتها لأول مرة، وتقع على نهر التايمز، ويبلغ ارتفاعها حوالى٤٠ كيلو متر، وعند ركوبها ستشاهد كافة معالم لندن السياحية.
  • برج ايفل في فرنسا، والذي يعتبر رمز لعاصمة فرنسا من أكبر المباني حول العالم ارتفاعاً، ويبلغ ارتفاعه حوالي ٣٢٤ متر، وهو أول ما يذهب إليه السياح عند السفر إلى فرنسا، حيث يوجد في باريس بالقرب من نهر السين.

#اقرأ أيضا: أفضل وقت للسفر إلى سنغافورة

دول سياحيه رخيصة في أوروبا

إذا كنت تريد السفر إلى بلاد أوروبا ولكن تكاليف السفر تكون غير مناسبة لك، يمكنك تصفح الدول التي يمكنك زيارتها بأقل التكاليف، ومنها،

  • الدنمارك، والتي تعتبر من أرخص الدول التي تقع في شمال أوروبا، وكذلك لتوفير المال أثناء رحلتك يمكنك الذهاب بعد موسم الربيع والصيف.
  • بلغاريا، تقع في جنوب شرق أوروبا، وكذلك يمكنك الابتعاد عن زيارتها في موسم الصيف لازدياد الساحة إليها في هذا الوقت، لانخفاض الأسعار وتوفر أماكن كثيرة فارغة.
  • بلجيكا، وهي من الدول الأوروبية الغربية، وتتميز بمناخ معتدل في الصيف، وتزداد برودة في فصل الشتاء، وأيضا لا يفضل زيارتها في فصل الصيف.

#اقرأ أيضا: 4 دول استمتع بزيارتها هذا الخريف

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول أفضل الدول السياحية في أوروبا، لتحقق حلمك وتذهب إلى أفضل الأماكن هناك، ومشاهدة أشهر المعالم السياحية التي تسمع عنها وتراها في الصور والمواقع المختلفة، لتصبح حلم ملموس تستمتع بأجواء المدينة وخدماتها المميزة، كما نقلنا لك الدول التي يمكنك زيارتها بأقل الأسعار، ونتمنى لكم السلامة والتوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى