السياحة

أفخم فنادق الرياض

أفخم فنادق الرياض هي الأمر المهم الذي تكتمل به روعة وجمال السياحة في المملكة العربية السعودية فبعد سياحة طويلة وزيارات كثيرة ومتعددة لأجمل المعالم السياحية في المملكة يمكنك الاسترخاء في واحدة من أفضل وأفخم الفنادق التي تتواجد في عاصمة المملكة لتليق بكونها العاصمة لما تحتويه من فنادق متميزة تقدم الخدمات المتميزة والمرافق الخدمية لجميع نزلائها.

#اقرأ أيضا: أفضل مطاعم أبها وأشهر المأكولات بها

أفخم فنادق الرياض

تمتلك مدينة الرياض السعودية التي تتخذها المملكة العربية السعودية عاصمة لها مجموعة من أروع الفنادق الموجودة بالعالم.

يفضل الكثير من زوار المملكة العربية السعودية الإقامة في أحد الفنادق الموجودة بالرياض وذلك لتميزها والشعور فيها بالراحة والاسترخاء.

كما تهتم الفنادق في المملكة وخاصة في الرياض بتقديم الخدمات المتميزة مقابل المال القليل الذي يتناسب مع الكثير من الفئات وفيما يلي نتحدث عن أفخم الفنادق في السعودية.

فندق ريتز كارلتون

فندق ريتز كارلتون من أفخم وأشهر الفنادق التي تقع بمدينة الرياض السياحية حيث يوفر الفندق كل الخدمات التي قد يحتاج إليها الزائر.

يتميز فندق ريتز كارلتون بالتصاميم الهندسية الرائعة التي مكنته من وجود الوحدات الأنيقة ومرافق الترفيه الرائعة منها المسابح والسبا وصالات اللياقة البدنية بالإضافة إلى احتوائه على المطاعم التي تتميز بوجباتها الشهية وأيضًا جزء مخصص لاستئجار السيارات.

يتواجد فندق ريتز كارلتون بالقرب من مركز المؤتمرات، والحي الدبلوماسي كما يتواجد قرب مركز البولينج والذي يبعد عنه مسافة ٦.٥ كم ويبعد مسافة ٤٦.٦ كم عن مطار الملك خالد الدولي.

#اقرأ أيضا: تكلفة السياحة في قطر

فندق فيرمونت

يتواجد فندق فيرمونت بالقرب من الحي الخاص بالأعمال والمال في مدينة الرياض ولذلك فهو من أكثر الفنادق المحببة لرجال الأعمال لقربه منهم.

يوفر الفندق الكثير من المرافق الرائعة التي تلحق بوحداته مثل المسابح الخاصة وصالات اللياقة البدنية وأيضًا جراج مخصص للسيارات وبوفيه الإفطار ذو الوجبات الشهية والمتنوعة وأيضًا يحتوي على خدمة الانترنت المجاني المتاح بالفندق.

يقع الفندق بالقرب من مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض حيث يبعد مسافة ١١.٨ كم كما يبعد مسافة ٢١.٤ من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

#اقرأ أيضا: أجمل بحيرات العالم

فندق نارسيس الرياض

أحد أشهر وأهم فنادق مدينة الرياض الذي يمكنه الاستمتاع بالمدينة بأكملها من خلاله فهو يستطيع الكشف عن جمال وروعة المدينة بسبب بناءه الأسطوري.

يتوفر بالفندق الكثير من الوحدات السكنية الفخمة الكلاسيكية والعصرية المجهزة والتي تضم المطاعم الفخمة والنوادي الترفيهية المتنوعة بالإضافة إلى احتوائه على السبا ومراكز اللياقة البدنية.

يتواجد فندق نارسيس بالقرب من الكثير من فنادق الرياض المتميزة حيث يبعد مسافة ١ كيلو متر عن مول وبرج الفيصلية ومسافة ٤٣.٣ كم من مطار الملك خالد الدولي.

#اقرأ أيضا: أروع أماكن سياحية في عكا

فندق فورسيزونز

يعد فندق فورسيزونز من أهم وأشهر وأجمل الفنادق داخل الرياض بسبب موقعه الشهير والرائع داخل برج المملكة فهو بذلك يوفر إطلالة أكثر من رائعة بين أهم معالم المدينة والمملكة العربية السعودية بأكملها.

يوفر الوحدات العصرية المجهزة على أكمل وجه باحتوائها على مرافق ترفيهية مثل المسابح الخارجية وملاعب الرياضة بالإضافة إلى وجود خدمة نقل المطار ومراكز اللياقة البدنية والسبا.

يقع هذا الفندق بالقرب من العليا مول الشهير في مدينة الرياض الذي يبعد عنه مسافة ١.٨ كيلو متر فقط كما يبعد عن مطار الملك خالد الدولي مسافة ٣٧.٧ كيلو متر.

فندق رافال كمبينسكي

يطلق عليه هذا الاسم نسبة إلى برج رافال كمبينسكي الذي يقع بداخله وهو من أفضل الخيارات للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالمساحات الواسعة وخاصة إذا كان معهم أطفال فهو يقدم الوحدات الفسيحة والواسعة الأنيقة والتي يمكنك من خلالها أن تطل على المدينة بأكملها لعلو موقعه داخل البرج.

يتوفر به المرافق الترفيهية من ملاعب للأطفال والملاعب الرياضية كما يتوفر به خدمة الانترنت وتوصيل المطار بجانب مراكز اللياقة البدنية والسبا وأيضًا المسابح الخاصة.

يبعد الفندق عن الرياض بارك بمسافة ٦ كيلو متر فقط ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي بمسافة ٢٧ كيلو متر.

في ختام هذا الموضوع نتمنى لكم أن نكون قدمنا أفخم فنادق الرياض وذكرنا أهم مميزات كل فندق منهم بالإضافة إلى الموقع المتميز لهم وقربهم من المطارات.

زر الذهاب إلى الأعلى